بماذا احتفل علاء زلزلي في دبي؟

أحتفل الفنان اللبناني علاء زلزلي بإطلاق أغنيته الجديدة Let’s Go To Dabke   أمس، في KM club شيراتون جميرا بيتش دبي، بحضور أهل الصحافة والإعلام، وأصدقائه الفنانين محمد خير الجراح، ماريو باسيل وشادي مارون.

وقدم الإعلامي جورج الرياشي النجم “علاء زلزلي” على المسرح بكلمة مميزة .

أغنية Let’s Go To Dabke فكرة وكلمات إيهاب غيث، ألحان إيهاب غيث ومحمد شعث، توزيع فراس عودة، مكس وماستر هاني السعدي، ومن اخراج جيسيكا هيكل.

ويعود زلزلي من خلال هذه الأغنية إلى اللون الغنائي الذي تميز به، ضمن محاولة جديدة منه لدمج الدبكة والفلكور الشعبي بإيقاع مودرن معاصر، يحاكي فيها الجيل الجديد. حيث لاقت الأغنية نجاحاً لافتاً منذ اطلاقها قبل أيام.

وبحضوره المحبب وعفويته وابتسامته الجذابة توج النجم علاء زلزلي حفل الإطلاق مرحباً بالجميع، كما أعرب عن سعادته بالأصداء الايجابية التي بدأ يلمسها من الجمهور العربي. معلناً عودته عبر ألبوم غنائي مرتقب تعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين العرب، مؤدياً فيه أغان مختلفة، وبلهجات عربية عدة.

وكان الفنان علاء زلزلي قد اطلق أغنية جديدة بعنوان “دبكة let’s Go to” من كلمات إيهاب غيث، ألحان محمد شعيت وإيهاب غيث، توزيع فراس عودة.

وتعتبر أغنية “دبكة let’s Go to” باكورة ألبومه الفني الجديد الذي يتضمن ثمانية أغنيات وسيتم إصدار أغنية جديدة منه كل شهر.

كما صوّر علاء زلزلي فيديوكليب أغنية “دبكة let’s Go to” حمل توقيع المخرجة جيسيكا هيكل في لبنان وظهر فيه علاء بروح شبابية معاصرة أثبت من خلاله أنه الرقم الصعب على الساحة الفنية وأن العودة غير.

كما في روزنامة الفنية للنجم علاء زلزلي عدة نشاطات فنية في الدول العربية ولا سيما في المملكة العربية السعودية، مصر، دبي، والاردن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com