عبد الكريم حمدان يختصر معاناته بـ “وجع بكرا”

أطلق الفنان عبد الكريم حمدان فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “وجع بكرا”، عبر قناته الرسمية على يوتيوب. اعتمد حمدان أسلوباً جديداً في هذا العمل، من ناحية الموسيقى والتوزيع من جهة، وفكرة الكليب وطريقة تنفيذها من جهة أخرى.

“وجع بكرا”، من كلمات  والحان محمد خليل، توزيع اسبر حداد، ميكس ماستر محمد المقهور، كلارينيت سيركان حقي وصولو ميوزك اسلام شعبان، أما الفيديو كليب، فهو فكرة وتنفيذ AndBeyondMena.

وكان حمدان قد قام بحملة توعية عبر حسابه على انستغرام قبل اطلاقه فيديو كليب “وجع بكرا”، والتي هدفت الى تسليط الضوء على العلاقات التي تؤثرعلى حياة كل فرد، وعدم ادراك كيفية التعامل معها، من خلال الالتجاء الى “couple therapy”، أي ما يعرف بالمعالج النفسي المختص بالعلاقات.

أما فكرة هذه الحملة، جاءت من تجربة خاصة مر بها عبد الكريم، حيث قام بزيارة معالجة نفسية مختصة، لذلك قرر فريق عمل شركة “”AndBeyondMena أن ينشر تجربة عبد الكريم  وعدد من الاشخاص الذين مروا بظروف صعبة بعلاقاتهم، ليتم تلسيط الضوء على هذه الحالات، وكيفية التعامل معها من خلال المعالج النفسي المختص.

جسد حمدان في فيديو كليب”وجع بكرا”، حالة شاب يعيش بين الحاضر والماضي في علاقته، بالاضافة الى الـ “Karma”، فان قمت بعمل الخير، تجده عائدًا لك يومًا ما، والعكس صحيح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com