عبد الفتاح الجريني ينضم إلى عالم سنوب دوغ ونيمار

بعدما أعلن الفنان الشهير سنوب دوغ ومن قبله لاعب الكرة الشهير نيمار دخولهما والاستثمار في العالم الرقميNFT ، ينضم الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني إلى هذا العالم ويعتبر هو اول مطرب عربي يستثمر في مجال العملات الرقمية سواء كان بصوته او عن طريق الصور التي تتيح للعملاء البيع والشراء من خلالها.

ومن المُقرران يقوم “الجريني” بطرح البومه عبر NFT، والجديد في الامر انه سيقوم بذلك من خلال التعاون مع عدد من الفنانين المتخصصين في الفن التشكيلي منهم لينا الايوبي ليتم عرض اللوحات مع موسيقى واغاني الجريني.

ومن المقرر أن يسافر الجريني إلى البحرين من أجل المشاركة في إحدى الجلسات الحوارية التي ستقام في المعرض الأول للرموز الرقمية مع عدد من الخبراء والمتخصصين وتعتبر هذه أول Panel  يشارك بها الجريني.

وكانت مؤسسة راشد بن خليفة للفنون قد اعلنت وبالتعاون مع “دار الفن” عن إطلاق أول معرض من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتناول استخدام تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال “إن إف تي” في الاستثمار بالأعمال الفنية، وبما يؤهل مملكة البحرين لاحتضان وقيادة هذا التوجه الرقمي العالمي الجديد في الإنتاج الفني والثقافي بشكل عام، ويدعم أعمال الفنانين البحرينيين الهواة والمحترفين ويجعل اقتناء الأعمال الفنية وتداولها أكثر سهولة وموثوقية ويرفع من مساهمة صناعة الفن والثقافية في الاقتصاد الوطني.

ويشارك في هذا المعرض فنانين من البحرين والمنطقة والعالم ويقدم مجموعة من الأعمال الإبداعية التي تحمل تواقيع فنانين مثل لينا الأيوبي وعدنان الأحمد وغيرهما ويتضمن ورش عمل تحت إشراف خبراء في الـ”إن إف تي” وجلسات تعليمية للفنانين والهواة، و شروحات تفصيلية حول عملية تبادل الأعمال الفنية الرقمية من خلال تقنية بلوكتشين وعمليات التحميل والبيع المباشر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com