عاصي وملحم ونادر معًا في عيد الأضحى في بيروت

يجتمع كل من النجوم عاصي الحلاني، ملحم زين ونادر الأتات بمناسبة عيد الأضحى بحفل ضخم ومميز في لبنان وتحديداً في فندق Saint George عين المريسة بيروت، حيث يحتفلون بهذه المناسبة مع الشعب اللبناني والجالية العربية لإضفاء بعض البهجة والفرح خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي أرخت ظلالها على البلد.

وأعلن علي الاتات عن الحفلة عبر حسابه على انستغرام، إذ نشر البوستر الذي يضم النجوم الثلاثة عاصي الحلاني، ملحم زين ونادر الاتات معلنًا تاريخ السهرة المنتظرة في يوم الخميس، 22 تموز القادم.

وعن تمسكه بإحياء الحفلات في لبنان، كتب علي الأتات: “سأبقى أقيم حفلات كبيرة في لبنان انشالله .. بلد الفن والحضارات، سأجلب أهم النجوم العرب ليغنّوا في لبنان بأرضنا التي لن نتركها.. الأمل كبير. انشالله أزمة وتمّر لأنّنا شعب نحب الحياة ونعطي العالم الأمل بغدٍ أفضل… شكرًا لفارس الغناء العربي الكبير عاصي الحلاني على ثقتك بي دائمًا، شكرًا للريّس ملحم زين ابن الأصل، شكراً الوحش نادر الأتات حبيب عمري، لأنكم تحبون لبنان وتستمرون بإعطاء أحلى صورة عن بلدنا.. شكرًا يا رب على الصحّة من جديد والقوة التي تمدني بها دائمًا”.

لا شك في أن هذه الحفلة تُعد خطوة جريئة من النجوم الذين قرروا أن يتحدوا كل الظروف الصعبة في لبنان وأن يجتمعوا في عيد الأضحى للاحتفال مع الشعب اللبناني والجالية العربية في بيروت بالوقت الذي اختار عدد من نجوم لبنان إحياء الحفلات خارج لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com