طارق سويد يهاجم هؤلاء: أصمتوا ولا تتفلسفوا

“قصة وغصّة” برنامج إجتماعي جديد يقدمه الكاتب والممثل طارق سويد يوميًا عبر قناة “الجديد” طيلة شهر رمضان الكريم.

يسلط طارق الضوء في البرنامج على معاناة الناس وذلك من خلال النزول الى الشارع وعرض في كل حلقة ثلاث قصص أبطالها يقاومون الغلاء المعيشي والأزمة الاقتصادية الصعبة، يتحدثون عن معاناتهم اليومية لتأمين قوتهم وقوت عائلاتهم، ثم يختتم اللقاء معهم بتقديم مبلغ مالي لهم.

لكن على ما يبدو أن فكرة نقل ألم ووجع الناس على الشاشة لم تعجب البعض الذين انتقدوا طارق سويد، ما دفع بالأخير الى الردّ على كل من يتفلسف بحسب تعبيره. وقال عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: “في العادة لا أرد، لكن سأرد لمرة أولى وأخيرة.. الى كل من يتفلسف وينتقد ظهور البرنامج أو الحملة الإنسانية على الشاشة، هل تعلمون أن هؤلاء الأشخاص الذين قست عليهم الحياة يكافحون ليستمروا بالحياة فعندما يظهرون على الشاشة يتحدثون عن ألمهم، قد يتأثر الكثير من الاشخاص المقتدرين والمغتربين ويتبرعون بمساعدتهم مادياً، كما أن هناك من يؤمن مبلغًا ماديًا مدى الحياة لأشخاص يعانون فتتغير حياتهم، فأصمتوا وتوقفوا عن الفلسفة وشاهدوا قصصًا أخرى”.

البرنامج فكرة وإنتاج نضال بكاسيني الذي وقع اختياره على طارق سويد لتقديم “قصة وغصّة” خاصة أن الأخير سبق أن قدم برامج عدة تدور في نفس الإطار أبرزها برنامج “الصدمة” الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية عبر mbc وحصد إعجاب الكثيرين وفكرته تقوم على كاميرا خفية تنقل صدمة الناس إزاء حادثة معينة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com