ضمن حفلات موسم الرياض، العاصمة تزدهي باللون الزهري استقبالاً لـ”بلاك بينك”

اكتست مدينة الرياض باللون الزهري ترحيبًا بفرقة “بلاك بينك” الكورية العالمية التي تزور العاصمة الرياض بالامس من أجل إحياء حفلها الكبير المقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وتلألأت معظم المعالم البارزة في مدينة الرياض باللون الزهري، مثل برج المملكة، وبرج الفيصلية، ومباني مركز الملك عبدالله المالي، والمدينة الرقمية، وبوليفارد وورلد، استعدادًا ودعمًا لهذه الحفلة الموسيقية التي تعد جزءًا من جولة الفرقة حول العالم “Born Pink World Tour”.

واحيت الفرقة التي انطلقت عام 2016، حفلها مساء امس في منطقة بوليفارد إنترناشيونال فيستفال، الواقعة بالقرب من منطقة بوليفارد وورلد، حيث يُتوقع أن تشهد المنطقة إقبالًا كثيفًا من داخل المملكة وخارجها؛ نظرًا لما تتمتع به الفرقة من شعبية عالمية كبيرة.

وتعد فرقة “بلاك بينك” من الفرق الموسيقية العالمية، التي تشارك في فعاليات موسم الرياض هذا العام، حيث تمثل هذه المشاركة جزءًا من جولتها التي تشمل عددًا من المدن والعواصم العالمية، من ضمنها: أبوظبي، وهونج كونج، وكوالالمبور، ومانيلا، وجاكرتا، وبانكوك، وتهدف الفرقة للقاء جمهورها في تلك المدن.

ويأتي حفل الفرقة الكورية العالمية ضمن الفعاليات التي يقيمها موسم الرياض 2022 في مناطقه الترفيهية التي يصل عددها إلى 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في المتاجر والمقاهي والمطاعم والألعاب والمسارح، وعدد من التجارب العالمية الجديدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com