صراع كيم كردشيان وكانييه ويست يدخل منعطفًا جديدًا

تقدم كل من مغني الراب، كانييه ويست وزوجته نجمة تلفزيون الواقع، كيم كردشيان، رسميًا بطلب الحصول على الطلاق، بعد زواج استمر بينها ما يقرب من السبع سنوات.

ووصف أحد المصادر المقربة من الثنائي لموقع “تي إم زد” أن الانفصال بين كردشيان وويست سيكون وديًا. وأن كيم تطلب حضانة قانونية ومشتركة لأطفالها الأربعة، وهو ما لا يمانع به ويست.

وكانت قصة الحب التي جمعت كيم كردشيان وكانييه ويست قد وصلت الى نهايتها مطلع العام الحالي بعدما تحدثت مصادر عن طلب كيم الطلاق من زوجها.

وأتى طلب الطلاق بعد عام صعب على الزوجين وبالتحديد بعد تغريدات “ويست” عندما كشف إنه يسعى للطلاق من زوجته لكن التغريدة اختفت بعد دقائق. وكتب ويست في التغريدة دون الكشف عن تفاصيل “أحاول الحصول على الطلاق منذ التقت كيم مع ميك في وورلدولف من أجل إصلاح السجون”.

وأتت هذه التغريدة بعد سلسلة من التغريدات أثارت الكثير من التساؤلات ولكن تم حذفها لاحقاً حيث اتهم كانييه زوجته كيم بمحاولة ادخاله الى مستشفى للأمراض العقلية بعد ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية الاميركية.

وتشير مصادر مقربة من الزوجين أنهما يبحثان حاليًا حول كيفية تقسيم ثرواتهما خاصة أنهما يعيشان كل واحد في منزل طوال الفترة الماضية.

نذكر ان كيم وكانييه تزوجا في 24 مايو2014  ولديهما أربعة أولاد هم: نورث، وسينت، شيكاغو وسالم ويست.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com