صراع على السلطة وتنافس على قلب صاحبة السحر في “بادمافات”

1

ثلاثة من كبار نجوم هم بولييود رانفير سينغ وديبيكا بادوكون وشاهيد كابور، يلتقون معاً في ملحمة أسطورية سينمائيّة تروي قصّة صراع على السلطة، وتنافس بين رجلين على قلب امرأة واحدة ضمن الفيلم الهندي الضخم “Padmaavat”، الذي يُعرض لأول مرّة على شاشة التلفزيون من خلال “MBC Bollywood”.

يرتكز الفيلم المليء بالتشويق وصراعات الحب والسلطة، على الملحمة الشعرية التي كتبها الشاعر الصوفي مالك محمد جياسي في القرن السادس عشر والتي تحمل اسم (بادمافاتي). وهو يروي حكاية راني بادمافاتي (ديبيكا كابور)، ملكة راجبوت صاحبة الجمال الشديد والسحر الأخاذ، والتي تزوجت من الأمير راتان سينغ (شاهيد كابور)، قبل أن يدخل حياتها في سياق الأحداث علاء الدين الخلجي (رانفير سينغ)، الذي سمع بجمالها، الأمر الذي دفعه للهجوم على مملكتها. فمن سيفوز بقلب الملكة؟

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم تدور أحداثه في القرن السابع عشر، وقد بُني على أحداث أسطورية، ينفي أصحابها صلتها بتاريخ المنطقة أو الواقع، كما أنه أحد أعلى الأفلام كلفة في تاريخ السينما الهندية وأكثرها تحقيقاً للإيرادات عند عرضه في الصالات السينمائيّة في مطلع العام 2018.

يُعرض فيلم “Padmaavat” حصريّاً ولأول مرة على MBC Bollywood، الثلاثاء في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com