شيرين عبد الوهاب في مستشفى الامراض النفسية ووالدتها تستنجد بالرئيس السيسي”انقذوا ابنتي. حسام حبيب شرّ” … اقرأوا التفاصيل

كشفت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضمن برنامج “الحكاية” مع الاعلامي عمرو اديب، تفاصيل صادمة حول أزمة ابنتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب خلال الساعات الماضية خاصة بعدما اشيع ان شيرين تعرّضت للضرب المبرح على يد شقيقها الذي نقلها الى مستشفى الامراض النفسية، بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وبدأت والدة شيرين حديثها بطلب النجدة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ. لافتة ان شيرين تواجدت مع حسام في الاستديو بداخل المنزل لمدة ثلاثة ايام وهما يتعاطيان الممنوعات. ثمّ افتعلت خلافًا معها ومع شقيقتها وطلبت منهما مغادرة المنزل خاصة بعدما واجهوها بسؤال “ماذا يفعل حسام حبيب في البيت؟” لترد قائلة “أنا حرّة انا شيرين عبد الوهاب”.

وقالت والدة شيرين “أن حسام حبيب شر أنقذوا ابنتي منه ومن سارة الطبّاخ وهي تسهر معه ويتعاطيان المخدرات”.

وأكدت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال المداخلة انها من طلبت من ابنها إنقاذ شقيقته قائلة: “الواد ده شر. وابنتي بقالها ثلاث أيام بتشرب هي وحسام حبيب وطردتني أنا وابنتها من البيت”.

وشدّدت كريمة أبو زيد أن هناك خلافات سابقة بينها وبين حسام حبيب، وعلاقتها بإبنتها كانت جيدة، ولكن عندما جاء حسام طردتها لأنه لا يريد أن يكون أي شخص الى جانبها كي “يستفرد بها”، فطلبت من ابنها التدخل لإنقاذ شقيقته. كاشفة ان حسام حبيب قال لها انه سيتزوج شيرين من جديد فردّت عليه “لما تشوف حلمة ودنك” مضيفة:” ده حسام دمرها وهو شر”.

وطالبت والدة شيرين أن يحموا ابنتها من حسام حبيب لأنه شر وشيرين كانت جيدة وقد تعالجت وعادت الى حياتها الطبيعية لكن حسام عاد ليغيّر أحوالها.

من جانبه، كشف شقيق شيرين أن الأخيرة تعرّضت للأذى على يد طليقها الفنان حسام حبيب وسارة الطباخ، واصفًا إياهما بالعصابة، مؤكدًا ان شقيقته “بتضيع وبتنهار”. كاشفًا انه لم يضربها او يعتدي عليها.

وروى محمد عبد الوهاب ان حسام حبيب عاد لشيرين منذ اسبوع، حيث يتواصلان مع بعضهما عبر “الواتساب” وهي تنازلت عن القضايا المتعلقة به، بينما هو لم يتنازل عن أي قضية تخصّها.

ولفت شقيق شيرين الى انه اضطر الى الاستعانة بفريق طبي، لنقلها الى مركز للعلاج النفسي بعدما ضبطها مع حسام وهما يتناولان الممنوعات في شقة بالتجمع الخامس، لافتًا الى أن المستشفى قدمت الاوراق المطلوبة منها والطبيب قدّم نتائج تحاليل الدم للنيابة العامة التي تحقق بالموضوع.

وأكد انه لم يتعرّض لشيرين بالضرب وليس هو من اخذها الى المستشفى بل فريق طبي متخصص، لافتًا الى انه كان يعلم انها تتعاطى الممنوعات منذ فترة طويلة وكان يلتزم الصمت لكن عندما طلبت منه والدته التدخل بالموضوع لانقاذ شيرين عندئذ تدّخل في القضية.

وتحدّث شقيق شيرين كيف قام حسام حبيب وسارة الطباخ باستدعاء الاعلام ليقولوا ان شقيقها اخذها عنوة الى المستشفى. مؤكدًا انه أدخل شيرين الى المستشفى تحت عنوان “دخول الزامي” لأنها غير مؤهلة ويجب ان تتلقى العلاج.  مؤكدًا ان شيرين لم تكن موافقة على دخول المستشفى.

وأكد ان موقفه القانوني سليم مليون في المئة ولو مهما حصل لن يعطي الموافقة لخروج شيرين من المستشفى، الا عندما تصبح بحالة جيدة لتكمل حياتها وتعمل.

وكشف ان شيرين لم تنزلق ولم تتعرض لأي اصابة بل حاول ابعاد الشبهات عن شيرين لأن لديها حفلة في الكويت من خلال تلفيق خبر خضوعها لعملية جراحية في ركبتها لكن حسام وسارة فضحا شقيقته عندما استدعيا الاعلام.

وختم مستنجدًا بالدولة وبالرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ شقيقته من سارة الطباخ وحسام حبيب واصفًا اياهما بالعصابة وقال: “ولو رقبتي ح تطير مش حسيب اختي لأن حسام بهددنا”.

كما أصدرت النيابة العامة بيانًا جاء فيه أن النيابة تُحقّق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب

حيث تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

وكان المستشار ياسر قنطوس محامي وفريق مكتبه قد حرر محضر إثبات حالة ضد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد اعتدائه عليها بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

نذكر أن المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أصدر بيانًا في الأيام الماضية بشـأن تصالح الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب.

وكشف في البيان تفاصيل هذا الصلح، إذ أكد أن الفنانة تكنّ لحسام كل الاحترام والتقدير، وأن الصلح تم بعد أن رد حسام جميع متعلقات المطربة، التي أخذها الأخير في الفترة الماضية.

أخبار ذات صلة:

تطور مفاجئ في قضية شيرين وحسام حبيب… اقرأوا البيان النهائي

نقل شيرين الى المستشفى بعد تعرّضها لإصابة… اقرأوا التفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com