شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتردّ بعد التسريب الصوتي لوالد زوجها

بعدما ضجّت مواقع التواصل بالتسريب الصوتي الذي نُسب الى حسين حبيب، والد حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث ورد فيه تخطيطه لزواج إبنه من امرأة أخرى ولذلك من أجل الإنجاب، إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وغيرها من الأمور الشخصية الحساسة.

ردّت شيرين لأول مرة على الأخبار المتداولة بكثافة على مواقع التواصل، وطمأنت الجمهور انها بخير وليس هناك أي أنواع من الخطر عليها. ولفتت أن زوجها حسام من أنظف الرجال في الدنيا وهو إنسان محترم ويحبها أكثر من نفسه هي وابنتيها ولا يستحق هذه الكمية الكبيرة من القسوة من الجمهور.

وشددت شيرين ان الله وضع حسام في طريقها وساندها بالوقت الذي كانت تمر بأوقات صعبة وكانت مدمرة فساعدها على استرجاع ثقتها بنفسها.

ولفتت شيرين أنه منذ زواجهما لم يستفد حسام من أي شهرة فنية منها ويخاف عليها وعلى عائلتها. كما أن والدة حسام عظيمة، متمنية من الجمهور أن يدعو لها الذرية الصالحة. نافية كل الذي ورد في التسريب الصوتي، مؤكدة أن حسام نقي ونظيف والله ارسله لها ليقف الى جانبها.

وشددت شيرين أن ليس هناك من توكيلات بإسمه و”بطاقات الدفع” الخاصة بها ليست معه، وكل الكلام الذي قيل ليس صحيحًا. ولفتت ان زوجها اصيل وابن عائلة محترمة جدًا ولا تقبل أن يتكلم أي أحد عنه بهذا الشكل، خاتمة بالقول “حسام راجل ما فيش منو” وهو لم يستفيد من شهرتها بأي أغنية وهي تشعر معه بالأمان ويحبها جدًا كما أخرج من حياتها كل شخص حاول استغلالها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com