شيرين تفاجئ جمهورها بأشياء لم تكشفها من قبل عن طليقها… وبلاغ الى النائب العام

كشفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، إنها قامت بحلق شعرها بنفسها بإرادتها الكاملة قبل طلاقها بيوم واحد، مؤكدة أنها ورثت تلك الحركة من والدها.

وأضافت شيرين في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” أنها ما زالت تحب زوجها السابق وأنها قامت بحلق شعرها “عشان مكنش حلوة في عيون حسام حبيب” بحسب تعبيرها. وتابعت شيرين مشيرة أن الحب “بهدلة للأسف”.

كما وجهت شيرين رسالة جديدة إلى طليقها السابق حسام حبيب قائلة: “أنت إنسان كويس جدًا ولازم تشتغل على نفسك والراجل لازم يبقى راجل وأنت معدنك لذيذ ومتربي وحرام تدفن لأنك فنان”.

خلال حديثها كشفت شيرين أن الرجل عندما يشعر أن زوجته تتقاضى راتبًا أكبر من راتبه سيشعر بالضعف ولن يشعر بأنه رجل.

وكشفت شيرين أنها كانت ستنتحر وقالت: “أنا كنت هنتحر وأخلص من حياتي، ولما طلعت على المسرح في الحفلة تقبلوني بالمنظر دا، الناس اتبسطت والناس قبلوني كده، ومش عايز أركب باروكة”. وتابعت: “أنا عمري ما شفت واحدة بتطلق بتجيلها كم المباركات دي زي ما أكون راجعة من الحجاز، الناس بتباركلي كتير جدًا فيه ايه؟.

كما وجهت شيرين رسالة الى جمهورها مشيرة أنه الحضن والأمان في الدنيا. أيضًا وجهت رسالة إلى الرئيس السيسي وقالت “ربنا يخلي رئيس جمهورية بلدي عشان أنا عارفة إن أنا بنته”.

في نفس السياق، تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام بطلب إصدار الأمر بمنع نشر أي أخبار عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعدما انتشر في اليومين الماضيين العديد من الأخبار حول الموضوع. وطلب صبري بإصدار الأمر بوقف نشر أي أخبار عن طلاق الثنائي وذلك احترامًا للمرأة المصرية وللرأي العام والأخلاق والثوابت الأسرية المصرية.

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتحسم الجدل حول انفصالها عن حسام حبيب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com