شيرين تحيي أول حفل لها بعد كورونا بحضور الرئيس السيسي

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تعمل على قدم وساق على ميني ألبومه جديد، حيث ستطل على الجمهور بشيء مختلف جدًا هذه المرة وذلك بعدما قدمت آخر ألبومها “نساي” في عام 2018.

كما كشفت شيرين الى أنها ستحيي حفلة في افتتاح مدينة الجلالة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بالاضافة الى تحضيرات ألبومها الأساسي مع شركة روتانا.

على صعيد التمثيل، أكدت شيرين أن التحضيرات مستمرة لأعمال درامية وسينمائية لكن ستكشف عن التفاصيل لاحقًا.

نذكر أن شيرين كانت قد تصدّرت العناوين في الأيام الماضية بعد الأخبار التي التي تحدثت عن طلاقها من الفنان حسام حبيب ما دفعها للردّ بتغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” وقالت “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… نحن بألف خير”.

أيضًا هددت شيرين باللجوء الى القضاء بعدما انتشر عبر مواقع التواصل  تصريحات منسوبة لصناع مسلسل يدّعون فيه انه يؤرخ سيرة حياة الفنانة المصرية. وقد أكد محامي شيرين انها منزعجة جداً بعد انتشار أخبار عن تجسيد سيرتها الذاتية في مسلسل تلفزيوني جديد خاصة أنها تحولت الى مادة معلنة في مسلسل لم يبصر النور بعد. كما أنها لم ترّخص لأي جهة بالتعامل مع سيرتها الذاتية، بالاضافة الى أن السيرة الذاتية تكون في نهاية مسيرة عطاء والفنانة ما زالت في أوّج عطائها الفني وكل ما تقدمه لجمهورها حاليًا يتحدث عنها، فغير وارد اطلاقًا الزج بإسم الفنانة في عملية تجارية بحتة القصد منها تحقيق الربح لصناع المسلسل. وأكد المحامي أنه سيتصد بكل قوة لمواجهة هذا الأمر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com