بالصور- شريهان تفاجئ نيللي وكريم عبد العزيز بعد تكريمهما

هنأت النجمة المصرية شريهان، زميلتها ومواطنتها النجمة الكبيرة نيللي التي تمّ تكريمها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بمنحها الهرم الذهبي، وسلّمها الجائزة الفنان المصري سمير صبري. أيضًا تكريم الفنان كريم عبد العزيز في المهرجان الذي حضره وجوه فنية عديدة.

وكتبت شريهان عبر حسابها في تويتر: “إنطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ 43 و أراه بقلبي ونفسي هذا العام مهرجان إستثنائي بتكريم حبيبتي الرائعة على جميع المستويات القيمة الإنسانية والفنية النجمة الرائعة حبيبتي نيللي والنجم الرائع المبدع حبيبي الموهوب موهبة غير عادية والسهل الممتنع كريم عبد العزيز. لقد شرفتما وكرمتما بفنكما ورسالتكما وإلتزامكما وإحترامكما مهنتكما ووطنكما وشعبكما في مصر والعالم أجمع .. يليق بكما كل وأعظم”.

وكان مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 قد كرّم النجمة المصرية نيللي بمنحها الهرم الذهبي، حيث سلّمها الجائزة الفنان المصري سمير صبري، الذي كشف إن فكرة مهرجان القاهرة بدأت في بيت الفنان الكبير عبد الحليم حافظ بحضور كمال الملاخ. لافتًا أن عبد الحليم قام بإحياء ثلاث حفلات لتمويل المهرجان.

أما عن النجمة نيللي، فقد اشار سمير صبري، أن نيللي عرفت كصوت فقط في مسلسل إذاعي بطولة محمد عبد الوهاب والغزل والرقة في صوتها دفع مجلس الشعب لطلب وقف المسلسل لأنه لا يليق بشهر رمضان.

نذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، سيمتد في الفترة ما بين 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر القادم، مع اتخاذ الحكومة المصرية كل التدابير الاحترازية من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com