وجهان جديدان ينضمان الى مسلسل “للموت٣”

انطلقت شركة “ايغل فيلمز”، لصاحبها المنتج جمال سنان، قبل أيام بتصوير الجزء الثالث من مسلسل “للموت” في بيروت تحت إدارة المخرج فيليب أسمر.

وقد انضمت كل من النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة الى موقع تصوير، إذ نشرت الأخيرة صورة لها مع انطلاق تصوير أولى مشاهدها في المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وقد كشفت شركة الانتاج عن تعاقدها مع وجوه جديدة ستنضم الى الجزء الثالث ومنهم: الممثلة ورد الخال، محمد عقيل، مهيار خضور، يامن الحجلي، أيضًا تم الكشف عن انضمام وجهين جديدين للعمل وهما سحر فوزي وفايز قزق.

وكما سبق وكشفنا فإن المخرج اختار مواقع تصوير جديدة وابقى على “الحي” الذي تنتمي اليه عائلة “سحر” ومتجر عبدالله، هذا بالاضافة الى تصوير مشاهد عديدة خارج لبنان.

ولا زال الغموض يلف بشأن عودة شخصية “عمر” أي الممثل باسم مغنية بهذا الموسم خاصة بعدما انهى دوره في الجزء الثاني بالانتحار. أيضًا التكتم سيد الموقف حول عودة الممثل أحمد الاحمد الى العمل.

وعلى ما يبدو أن الموسم الثالث من “للموت” سيكون واعدًا بأحداث شيّقة تنقل العمل الى عالم آخر تحت اشراف الكاتبة ندين جابر، لتكون التتمة قائمة على عنصر المفاجأة والتغييرات الجذرية.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com