شجون حديث المتابعين بعد هذا المشهد في “ملاك رحمة”

تصدّرت الممثلة الكويتية، شجون الهاجري، مواقع التواصل بعدما ظهرت في لقطة من مسلسلها الأخير “ملاك رحمة”، وهي مرتدية بدلة رقص، تشبه التي ارتدتها الفنانة الراحلة سعاد حسني، وكانت شجون ترقص على أنغام أغنية “بانو بانو” من فيلم “شفيقة ومتولي”.

وتجسّد شجون في المشهد، الذي حصد تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل، الحالة النفسية التي تعيشها خاصة أنها تلعب دور ممرضة تدعى رحمة تعاني من مشاكل نفسية تحولها إلى مجرمة.

وكانت شجون قد شرحت في وقت سابق عن شخصيتها في المسلسل الذي يعرض على منصة شاهد حاليًا، وقالت “أنها شابة ظالمة ومظلومة، بريئة وقاتلة، ضحية ومجرمة وهي أيضاً ملاك وفي الوقت نفسه شيطان. هي باختصار عبارة عن كمية من التناقضات في جسد امرأة واحدة”.

وكشفت شجون تفاصيل أكثر عن حياة رحمة التي تعيش أحلامها الوردية وتحققها من خلال الغوص في مخيلتها مع نجمات الزمن الجميل سعاد حسني، شادية، سعاد عبد الله لتبني عالمها الخاص، هرباً من التعنيف والقسوة اللتين تتعرض لهما. وهي تعمل كممرضة في إحدى المستشفيات، وتعيش حباً من طرف واحد مع شهاب، ولديها صديقة مقربة تعمل معها أيضاً في المستشفى نفسه، يحمل خطها الدرامي الكثير من المفاجآت، إلى جانب شخصيات أخرى تظهر تباعًا.

مسلسل “ملاك رحمة” من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير، وهو من “عروض شاهد الأولى”، مؤلف من ثمانية حلقات، بطولة كل من شجون، مرام، عبد الله التركماني، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، حصّة النهبان، أحمد العوضي، أريج العطار، حسين الحداد، الغالية، منصور البلوشي، وبمشاركة غدير السبتي، في الشرقاوي، فضلاً عن حسن ابراهيم، ياسة، فاطمة البصيري، شهد سلمان، عصام الكاظمي، أمل محمد وآخرين..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com