شاكيرا تتصدّر بعد الاعلان عن خبر حزين عقب انفصالها عن جيرارد بيكيه

بالتزامن مع معركتها القضائية ضد جيرارد بيكيه، تواجه المغنية الكولومبية، شاكيرا، السجن بتهمة التهرّب الضريبي في إسبانيا، إذ أمر قاضٍ إسباني بمحاكمتها بتهمة عدم دفع ١٤ مليون يورو كضرائب على الدخل الذي كسبته في الفترة من ٢٠١٢ إلى ٢٠١٤ ، وسيحكم المدعون عليها بالسجن لمدة ثماني سنوات وغرامة صارمة إذا تمكنوا من إدانة المغنية التي نفت ارتكاب أي مخالفة.

وسبق لـ شاكيرا ان أكدت انها لم تكن تقيم خلال هذه الفترة في إسبانيا، وأنها تؤمن تمامًا ببراءتها. واتهمت مكتب المدعي العام بـ “المساومة” واستخدام وسائل ضغط غير مناسبة.

وتحاكم شاكيرا أمام القضاء في برشلونة للاشتباه في التهرب الضريبي. ووفقًا للادعاء، سحبت المغنية الأموال التي كانت خاضعة للضريبة في إسبانيا إلى حسابات خارجية.

نذكر أن شاكيرا كانت قد تصدرت مواقع التواصل مؤخرًا بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه وقد تحدثت لأول مرة عن انفصالها الرسمي عن حبيبها السابق والذي حصل خلال هذا الصيف بعد أكثر من ١٢ عامًا معًا.

وقالت شاكيرا خلال لقاء اعلامي: “لقد التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شيء. نعم، من الصعب التحدث عن ذلك خاصة لأنني ما زلت أعاني من ذلك ولأنني في نظر الجمهور مذنبة ولأن انفصالنا ليس مثل الانفصال المنتظم. لذا كان الأمر صعبًا ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا على ولديّ، كان صعبًا بشكل لا يصدق”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com