سينتيا خليفة: لهذه الاسباب تحمّست للمشاركة في “دايمًا عامر”

تُشارك الفنانة اللبنانية، سينتيا خليفة، للسنة الثانية على التوالي في عمل درامي مصري بعدما تألقت في رمضان الفائت بدورين مختلفين مع شركة “العدل غروب” وهي إحدى أكبر شركات الإنتاج في مصر، حيث أدت دور “مايا” في مسلسل “ضد الكسر” مع النجمة نيللي كريم ودور “نادين” في مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا.

تطل سينتيا في رمضان الحالي بمسلسل “دايمًا عامر” حيث تجسد دور “ماهيتاب” مدّرسة دراما ويوغا في الرؤية في مدرسة “انترناشيونال”، محبّة لزملائها، تعطف على الحيوانات وتهتم بها، قريبة من الطلاب.

عن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، اشارت سينتيا انها تفاجأت أثناء التحضير للشخصيّة انها غاية في الصعوبة، لأنها احتاجت الرجوع لأيام الدراسة واكتشفت تغييرًا كبيرًا في المدارس مقارنة بالفترة التي قضتها في مدرستها.

ظهرت سينتيا من خلال شخصية “ماهبتاب” أقرب إلى شخصيتها في الواقع بخلاف أدوارها السابقة وهذا ما ميزها هذا الموسم حيث تحاول ان تنوّع بأدوارها وحرفيتها في تجسيد اي دور مهما بلغت صعوبته او بساطته.

وفي لقاء مع “اي تي بالعربي”، اكّدت سينتيا انها أحبّت ان تقدّم هذا الموسم دورًا مختلفًا عن الدورين اللذين قدّمتهما في رمضان الفائت، وهذا ما وجدته في “دايمًا عامر” فهو يتميّز بكونه مسلسلاً دراميًا وكوميديًا وان اكثر ما جذبها في العمل هي الرسائل الاجتماعية التي يطرحها كالتّنمر والبهاق والتفرقة الطبقية، الطلاب ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع ومساعدتهم،  كاشفة أن شخصيّة “ماهيتاب” تشبهها في الواقع وتشبه روحها، مؤكدة أن التحضير للشخصيّة كان ممتعًا.

دايمًا عامر” بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، لبلبة، ميرنا نورالدين، نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، سينتيا خليفة وغيرهم، تأليف ورشة كتابة، إخراج مجدي الهواري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com