سيرين عبد النور تطلب النجدة… اقرأوا التفاصيل

حصدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جائزة افضل ممثلة عربية عن دورها بمسلسل “العين بالعين” في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ ١٣، والذي أٌقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحملت الدورة اسم الفنان الراحل هشام سليم.

ونشرت “عبد النور” عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر فيديو أثناء تسلّمها الجائزة وكتبت: “شكراً على الجائزة شكراً على محبتكم ودعمكم الدائم بفتخر اني حصلت عليها من بلدي الثاني مصر وخاصةً انها جائزة افضل ممثلة عربية عن دوري بمسلسل لبناني “العين بالعين” صباح أخوان المخرجة رندا علم الكاتبة سلام كسيري”.

وقد تعرّضت سيرين عبد النور لموقف بعد عودتها من مصر حيث شهد لبنان هطول أمطار غزيرة فتحولت الطرقات الى مستنقعات وحبست الناس في سياراتهم ومن بنيهم سيرين عبد النور التي طلبت النجدة.

إذًا، كرّم مهرجان الفضائيات العربية في مصر نجمين من لبنان الفنانة سيرين عبد النور والبوب ستار رامي عياش الذي فاز بجائزة أفضل مطرب عربي. لقراءة كامل الخبر: رامي عياش يفوز بجائزة جديدة… اقرأوا التفاصيل

نذكر أن المهرجان قد كرّم أيضًا باقة من الفنانين وهم: منة شلبي، إلهام شاهين، طارق لطفي، سماح أنور، شريف سلامة، صابرين، أنوشكا، هنا الزاهد، مي عمر، خالد النبوي، نور النبوي، حنان مطاوع، وفاء عامر، مصطفى خاطر، دنيا عبد العزيز، رامي عياش، أحمد سعد، سيرين عبد النور، الإعلامية رضوى الشربيني، الناقد الفني طارق الشناوي، المؤلف عبد الرحيم كمال،  المخرج حسين المنباوي، المؤلف أيمن سلامة، المخرج ميلاد أبي رعد. كما تسلّمت الفنانة يسرا جائزة الفنان الراحل هشام سليم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com