سهيلة بن لشهب تتصدّر بخبر سعيد

لم تكد لايف ستايلز ستوديوز تعلن عن استلام الشركة النسخة الأخيرة لفيديوكليب أغنية “مزحت معاه” للنجمة سهيلة بن لشهب من اخراج عادل سرحان، حتى تصدرّت النجمة الجزائرية التراند في التويتر ودخلت قائمة الأسماء الاكثر بحثًا في الجزائر، إضافة الى دخول إسم الأغنية التراند أيضًا.

وكانت لايف ستايلز ستوديوز قد اشارت أنه يتم حالياً إعداد البرنامج التسويقي والترويجي لإصدار الأغنية والفيديوكليب عبر المنصات الموسيقية الرقمية والإذاعات والتلفزيونات العربية، طالبة من الجمهور الانتظار الذي لم يعد بعيدًا.

نذكر أن سهيلة بن لشهب كانت قد حققت رقمًا كبيرًا عبر تطبيق “تيك توك”، إذ نجحت في تخطي حاجز المليون مشاهدة في هاشتاغ اسم أغنيتها الجديدة “مزحت معاه” بوقت قصير، محققة تفاعلاً كبيرًا حول العمل قبل طرحه. وأحدث الهاشتاغ ضجة بين رواد مواقع التواصل حيث استخدم جمهور سهيلة عنوان الأغنية على نطاق واسع ضمن هاشتاغ #مزحت_معاه.

وتتعاون لايف ستايلز ستوديوزلأول مرة مع سهيلة بن لشهب في أغنية باللهجة الخليجية فيما تولى اخراج الفيديوكليب المخرج اللبناني عادل سرحان الذي اقترح فكرة لافتة تتماشى مع روح الأغنية وإطلالة سهيلة التي ستظهر بقالب جديد ومختلف في الكليب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com