سمير صفير من السعودية: أشكر الملك سلمان وولي عهده ووزارة الصحة… وهذه رسالتي للحاقدين

قبل أيام تلقّى الملحن سمير صفير في السعودية لقاح كورونا الذي أنتجته “فايزر – بيونتيك” وهو أول فنان لبناني يعلن تلقيه هذا اللقاح.

أثار هذا الموضوع موجة من الجدل في المملكة حيث اعتبروا أن للمواطن السعودي الأولوية في ما يتعلق بتلقي اللقاح، لكن وزارة الصحة السعودية أصدرت بيانًا اوضحت من خلاله أن المقيم اوراقه نظامية وهو مقيم على اسم إحدى الشركات، وبحسب الفئات العمرية يحق له اخذ جرعة اللقاح.

لكن الموضوع لم يتوقف هنا بل انتشرت تعليقات تهاجم صفير وتتحدث عن توجيه أحد الوزراء السعوديين دعوة له للذهاب الى السعودية حيث تم تكريمه.

لكن سمير صفير خرج عن صمته وعلّق على الموضوع المُثار بتغريدات عبر حسابه على تويتر جاء فيها: “صباح الخير للجميع، كل ما اثير في وسائل الاعلام ومواقع التواصل خطأ بخطأ وكذب بكذب، انا بألف خير وموجود في دولة محترمة وتحترم شعبها والمقيمين فيها والزائرين، وبكل بساطة انا مقيم بالسعودية من خمس سنوات وما قيل بان وزير وجه لي دعوة غير صحيح وكله كلام فارغ وكاذب”.

وتابع: “كما أؤكد لكل من يهمه الامر اني بألف بخير واعيد واشكر من كل قلبي جلالة الملك سلمان وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان اطال الله بعمرهما ووزارة الصحة من وزيرها الى اصغر موظف فيها، واقول للحاقدين وناشري الاكاذيب في وسائل الاعلام لن يصح الا الصحيح”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com