سمية الألفي: اجهضت 12 مرة وندمت على عدم الإعتراف بـ ” لينا”‎

في اطلالة إعلامية هي الاولي منذ اثني عشر عاما تقريباً، تجاوزت نجمة الثمانينات  سمية الالفي الحدود المعتادة للدبلومسية المعهودة لتقول الحقيقة.. كل الحقيقة، وتكشف للاعلامية راغدة شلهوب مقدمة برنامج ” فحص شامل” على قناة “الحياة” ما يفضل الآخرون اخفاءه.

قالت انها تبلغ الان الثالثة والستين من العمر، وتحب الحياة ــ اعترفت سمية انها تعرضت للاجهاض 12 مرة ، ورغم ذلك كانت تصر على الحمل مرة اخرى لشدة حبها للأطفال ــ قالت انها أصيبت بمرض نادر اضطرها لاجراء سبع جراحات في عدة دول بينها اميركا وسويسرا، وكان زوجها السابق فاروق الفيشاوي يرافقها اثناء اجراء هذه الجراحات حتى بعد الانفصال ــ وصفت زوجها السابق النجم فاروق الفيشاوي بانه انسان لا يحب القيود وانها تحملت منه الكثير وتغاضت عن الكثير خلال 16 عاماً من الحياة الزوجية ــ اكدت انها لو عاد بها الزمن ثانية لما اتخذت قرار الانفصال عن فاروق ـ قالت انها مريضة بالامومة وربما يكون اهتمامها الزائد ببيتها وأولادها احد أسباب المشاكل بينها وبين زوجها السابق الذي شعر ان الأولاد اخذوا الكثير من اهتمامها.

اعترفت انها نادمة على عدم الاعتراف بحفيدتها لينا من البداية وصفت هند الحناوي بانها “ام عظيمة ” ــ قالت ان حفيدتها لينا تحب “البط والملوخية”.. وانها تعلمت كيف تطبخهما من اجلها ــ قالت ان ابنها النجم احمد الفيشاوي “ضعيف امام النساء ” كوالده ــ اعترفت انها نادمة على الانفصال عن فاروق وقالت انهما بكيا كثيراً عقب قرار الانفصال .. ونصحت كل سيدة تكتشف خيانة زوجها بان تتصنع عدم المعرفة وتتحمل.

أكدت أنها لم ولن تفكر فى إرتداء الحجاب، ولا ترى علاقة بين اعتزال الفن بارتدائه ، وانها غير مقتنعة بفكرة التمثيل بالحجاب ــ ترى ان الايمان الحقيقي والتسامح والسلام النفسى هو الذي يدخل الانسان الجنة وليس “حتة ايشارب” تربطه البنت على رأسها.

اعترفت ان تأقلمها على الحياة بعد الطلاق احتاج منها سنوات طويلة حتى تمكنت من العيش بدونه. ووصفت فاروق الفيشاوي بأنه “لا يقارن” بغيره وانها لم تجد مثله رغم وجود من أحبها اكثر منه ــ قالت انها لا يمكن ان تعود لفاروق فهي غير قادرة على ان تحبس الطائر داخل قفص مرة اخرى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com