سفيرة الأغنية اللبنانية نجوى كرم

لُقبت بشمس الغنية نجوى كرم منذ انطلاقتها الفنية، حملت لواء الأغنية اللبنانية حصراً من لبنان الى العالم العربي ودول الاغتراب، أصبحت رمزاُ لبنانياً يُحتذى به فكانت ” الرقم الصعب ” الذي لم ولن يخضع يوماً لأعداء الوطن الواحد .

استحقت عن جدارة وبأصالتها المعهودة أن تتربع على عرش الأغنية اللبنانية أمام العُظماء ( من السيدة فيروز، الكبير وديع الصافي، الى الأسطورة صباح وغيرهم ) ولتكون عملاقة الفن اللبناني في كل الأزمان .

شمس الغنية غنت لبنان والعالم العربي ( من السعودية، الكويت، تونس والأردن ) بصوتها اللبناني – اللبناني لتقول أن لبنان شعارها ودائماً على صدرها أينما حلت .

اعتبرها الكثيرون مٌتعصبة للبنانيتها ولم لا !! … فاما أن تكون لبنانياً أو لا تكون، فكيف اذا كانت نجوى كرم هي من ينطق بلبنان الحلو .

ولأن شمس الغنية نجوى كرم وطن واحد يجمعُنا فهي تستحق حتماً أن تكون سفيرة الأغنية اللبنانية و ” لأنك نجوى كرم اللبنانية ” … وهذا يكفينا .

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com