زياد برجي: مفاجآت، اعتذار… ويفاجئ الجمهور بـ “حبيبي وينو” لأول مرة عبر فايم اف ام

حلّ الفنان زياد برجي ضيفاً على استوديوهات إذاعة Fame 99.9 ضمن برنامج Drive At Five  مع الإعلامي فيني رومي.

بحلقة خاصة و استثنائية، تطرق برجي للعديد من المواضيع منها فن، سينما، أعمال جديدة ومفاجآت بانتظار جمهوره.

على نغم أوتاره حرّك زياد قلوب المستمعين مباشرة على الهواء فغنى لإبنته نور التي وصفها بالحب المختلف فلا ينافسه في الحياة أحد. إضافة لأغنيات أخرى من توقيعه مثل يا غالي عليي، مش ناوي على خير وحليانة التي علمته أنه يجوز للأغنية تشكيل ظاهرة دون أي كلفة مادية كما الحال مع حليانة حسب قوله.

خلال الحلقة تواصل زياد برجي مع معجبيه عبر الاتصالات المباشرة على الهواء وكشف أنه يخجل من المجاملات كثيراً الا أنها السبيل لمعرفة مدى محبة الناس.

على صعيد الأعمال الجديدة، أعلن عن تحضيرات في الأيام القريبة لأغنية طربية مع سلطان الطرب جورج وسوف كما عبر عن تأثره الشديد به وافتخاره بالتعامل معه، خاصة أن “بيحسدوني” التي تلخص حياة الوسوف بسطور أدخلت زياد عالم التلحين جديّاً.

ألبوم الفنانة نانسي عجرم الجديد سوف يحمل أغنيتين من توقيع برجي، أنا عم بلش حبك وخراب بيوت.

كشف زياد عن أغنية فريدة من نوعها يحضّرها للفنان ملحم زين من كلمات الشاعر أحمد ماضي، تنتمي لموسيقى البلوز كما أن برجي سيشارك عزفاً مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل. وباتصال مباشر مع ملحم أعرب عن سعادته للإلتقاء مع زياد موسيقياً مشيداً بألحانه وصداقتهما.

أما المفاجأة الكبرى فكانت الاعلان عن ديو يجمع ملحم زين وسعد المجرد قريباً.

يضع برجي اللمسات الاخيرة على ألبومه الجديد حيث تكتّم طويلا عن الأغنيات لكن حصرياً ولأول مرة أفصح عن أغنية حبيبي وينو، التي ما لبس أن انتهى من غنائها حتى نالت إعجاب المستمعين بشكل لافت، وذلك أثناء اتصال مباشر على الهواء مع الشاعر أحمد ماضي، الذي له الحصة الأكبر في الالبوم، فتحدّث ماضي عن إبداع زياد بالتلحين والثنائية التي يشكلانها معاً، كما أكد الطرفان أن لا خلاف أو حتى عتاب بينهما انما الأخوة تجمعهما.

تطرّق رومي للخلاف مع الفنانة اليسا، فرد زياد أن كبرياءه الموسيقي هو الذي اختلف معها إنما على الصعيد الشخصي لم تظهر له الا كل خير.

تمثيلياً، يتم البحث بعمل لشهر رمضان المقبل أماعلى صعيد السينما فسيبدأ برجي بتصوير فيلم جديد يصدر قرابة عيد الميلاد، من كتابة هيام أبو شديد و إخراج سيف الشيخ نجيب، كما سيتولى زياد الموسيقى التصويرية بالإضافة لأغنية من كلمات أحمد ماضي مستوحاة من قصة الفيلم.

تحدّثت شديد عن التفاصيل بمداخلة هاتفية فقالت أن زياد أثبت قدرته التمثيلية بجدارة وسيلعب دور أنور الشاب البعيد عن الفن لكن حامل لقضية مهمة ضمن إيطار إجتماعي رومانسي كوميدي.

من جهة أخرى، كان للمخرج مشاركة على الهواء فتمنى من زياد تقديم ذاته للناس على طبيعته مبرزاً كل مواهبه.

قبل ختام الحلقة توجه زياد بالاعتذار لكل شخص حزن منه ناهياً الزعل وداعياً لنشر الايجابية فالحياة حلم قصير جداً.

أخيراً شكر برجي محبيه لدعمهم الدائم واستمرارية علاقته الخاصة بهم.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com