زوجة طارق العريان الأولى تشن هجومًا عنيفًا على أصالة

دخلت الزوجة الأولى للمخرج طارق العريان على خط الأزمة التي أحدثتها الفنانة أصالة نصري، بعدما تحدثت الأخيرة عن شعورها بالألم والصدمة عقب مشاهدتها صورة تجمع طليقها مع حبيبته.

وشنّت هالة العتّال هجومًا قاسيًا على أصالة، مشيرة أنها كانت ترى ألف صورة للأخيرة مع أولادها مع طارق ولم تتحدث مرّة في الموضوع، مؤكدة أن ابنها عمر تدمرت نفسيته من الحرب على والده طارق العريان.

وكتبت هالة عبر حسابها على فايسبوك: “هذه أول مرة أرد فيها، الصورة قاسية عليك! لكن انا عندما كنت أرى ألف صورة، وابني ليس موجودًا فيها، يا تري احساسي كان إيه؟ كان أكثر من قاسٍ كان مقهور، وعندما كنت تكتبين عن العائلة وابني ليس موجودًا فيها، إحساسه هو كان إيه؟ أولادك عندهم أب، أيمن الذهبي حي يرزق، لكن ابني كان عنده أب واحد فقط، ولكن للاسف لا استطيع أن أقول تفاصيل أكثر، وعندما كنا نحاول ان نتكلم كان ردك إيه؟ يا ترى قاسي أو حنون كما انت الآن؟ الزواج والحب والعشرة في تفاصيل لا أحد يستطيع أن يعرفها”.

وتابعت هجومها متوجهة الى أصالة: لم تفكري في نفسية ابني ممكن تتدمر الآن اولادك حزينين من الكسرة، فليتكلموا معه، ارجوك كفاية في اولاد وانا من حقي ادافع عن ابني الذي تدمرت نفسيته من الحرب التي تُشن على والده، كفاية بعد الانفصال الذي كنت أتمنى استمراره لكم وربنا يشهد عليه لكن هذا نصيب، الأهم الآن الاولاد، كفاية تشهير في طارق هو ليس بخائن وانت تعلمين هذا جدًا والأهم من الراجل الآن الاولاد ولا تشوهون صورة طارق، وهو حر وانت عشت معه ١٣عاماً وانا عشت معه عشر سنوات  ولم أفعل أي شيء بهذا الخصوص كل عمري، لأن الأهم كان ابني وليس أنا، ارجوك كفاية من فضلك لان طارق أفضل أب في الدنيا مع اولاده وانت عارفة هذا تمامًا”.

نذكر أن طارق العريان متزوج ثلاث مرات، الأولى في أوائل التسعينات من امرأة فلسطينية تدعى هالة العتّال وأنجبت منه ابنه “عمر” سنة 1990 وانفصلا ليتزوج ثانية من الإعلامية المصرية انجي علي فانفصل مرة ثانية، وكان متزوج من المطربة السورية أصالة نصري منذ 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2020، ولديه منها توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com