زاوية القراء – نجوى كرم في “ع الصخرة”: دمعتي لي وبسمتي لكل الناس

زاوية القراء – على وقع صوت عقارب الساعة يبدأ الفيديو المصور الخاص بـأغنية الكبيرة نجوى كرم,خمس لوحات متنوعة عنوانها الابرز الجمال الآخاذ وجديدها:التمثيل بـاحساس جارف لم نعهده مؤخرا باغاني نجوى المصورة، بداية نجوى وحيدة في بيتها حزينة تبكي بحرقة وفي المقابل النار تأكل الساعات تحرق الوقت.

الوقت الذي يمر سريعا وياخذ معه اجمل سنين العمر نجوى تمشي في الشارع وحيدة تستند تارة الى عامود وتارة اخرى الى حائط تشكي وحدة تعيشها هي برغم من كل الصخب المحيط بحياتها الفنية تجلس على حافة كرسي يتهافت المعجبون اليها من كل الاعمارحيث نجومية نجوى لا تحدها فئة عمرية ,تمضي لهم على اوراقهم بكل فرح وابتسامة لا تفارق وجهها برغم من كل الحزن في داخلها، تحمل طفل صغير بكل حب في واحد من أجمل المشاهد في الاغنية.

بعدها ينقلنا المخرج الى لوحة اخرى نجوى حاضرة في عرض للازياء تتفاعل وتصفق بحرارة ولكن عند ما تظهر العارضة مرتدية الفستان الاخير فستان الزفاف نجوى تنسحب وفي المقابل تجري وكأنها تريد الهروب؟؟؟

نجوى في اخر لوحة حاضرة في احدى سهرات المجتمع يقترب منها الحبيب يحاول انا يمسك بيدها لكن نجوى تغادر المكان الى سيارتها امام نظرات حبيبها الذي يرغب ان تكون نجوى له وحده متخلية عن الفن وعن الناس اللذين عشقوها وترافق هذه اللوحات، لوحة تظهر نجوى مرتدية فستان الزفاف الابيض متكئة على الحائط المليئ بـالساعات التي تختصر العمر والسنين.

نجوى في هذا الكليب تخاطب الزمن,تخاطب الفن الذي اعطاها الكثير لكن في المقابل حرمها ايضا من الكثير، تخاطب أنانية الحبيب الذي يريد نجوى له وحده.

نجوى تقدم نفسها مجددا سيدة للاناقة وعنوانا للجمال في عدة إطلالات ساحرة اضاف على سحرها ابداع خبير التجميل بسام فتوح الذي اظهر نجوى وكأنها لوحة سوريالية من الجمال بـالاضافة الى لمسات المصمم نيكولا جبران الذي تتعامل معه نجوى لاول مرة في باكورة تعاون، يعدّنا بـالكثير مستقبلا ,بعد ان استمتعنا على مدى شهر بجديدها الغنائي نجوى كرم في أغنية ع الصخرة تكمل عقد الاغنية التي احببناها بصورة راقية، جميلة وجديدة توازي قوة وهدير صوتها الجبار.

مبروك نجوى كرم جديدك االمقدم بعيدا عن اي شركة انتاج, كرمك واضح في نوعية الصورة والانتاج الضخم للكليب فـ لنجاح الدائم هو الاستمرارية والعطاء بفرح والحرص الدائم على التميز وتقديم الافضل لجمهورك العريض المنتشر في كافة أنحاء العالم. (كتبه آدم @adam84t)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com