رولا سعد لوسام بريدي: استعدت أغنية (ايه ده ايه ده) بالقانون، سلبيّة اليسا أنها تلبس ديكولتيه كثيرا، كارول سماحة “قدّها وقدود” واتّضح أنّ الفيلم الاباحيّ ليس مركّبا

أطلّت النجمة اللبنانيّة “رولا سعد” مع الاعلامي “وسام بريدي” في برنامجه “مش غلط”، ومن بداية الحلقة، لطشت رولا وسام ضاحكة قائلة له “انت قلت لي انّك ناويلي”.
الحلقة كانت دسمة، وساخنة، خاصّة وانّ رولا أصبحت كما لاحظنا أقوى من قبل، وأكثر ثقة بنفسها وبمشوارها…وحاول وسام المشاغب الذكيّ دفع رولا الى قول كلّ شيء بشفافيّة، وهذا ما حصل بالفعل في معظم محاور الحلقة.

أبرز ما جاء على لسان رولا في الحلقة كان:

– أكّدت أنّها ربحت الدعوى في قضيّة أغنية “ايه ده ايه ده”، واعتبرت أنّها أخذت حقّها. وشجبت ما حصل معها يوما في مصر، حيث تمّ انزالها من على المسرح ومنعها من الغناء، معتبرة أنّ ما حصل كان ظلما، وأنّها لا تتمناه حتى لمن كانت وراء القصّة!!

– في بداياتي كنت أشتكي للمقرّبين منّي، من هجوم البعض عليّ ومن عدم اعطائي حقّي في بعض الوسائل الاعلاميّة ولكن مع الوقت ايقنت أنّ كل “واحد بيكتب بضميرو وبكرا بيتحاسب”!!

-بعض الأقلام كتبت بشكل سلبيّ عن كليبي مع السيّدة صباح قبل ان يصوّر حتى، ماذا أسمّي ذلك، طبعا سوء نيّة، وللأسف هم من كبار الأسماء في الصحافة اللبنانيّة.

-طلب منها أن تعطي صفة سلبيّة لبعض الوجوه، وعندما سألها وسام عن اليسا، وبعد ان احتارت وأكّدت أنّها تحبّها و تراها “مهضومة”، قالت بانّ سلبيّتها الوحيدة أنّها تلبس كثيراً “ديكولتيه”!!

-أعلنت أنّها ستكون وجها اعلانيّا لاحدى ماركات الأدوية العالميّة التجميليّة، مؤكّدة أنّهم قاموا باحصاءات خوّلتها أن تكون المختارة، رغم أنّ منافساتها كنّ كثر من نجمات في لبنان والعالم العربيّ وحتى بعض الممثلات الشهيرات!!

-ليتني لم أفقد أخي، لأنّه كان الأقرب اليّ. وانا أعلم أنّه اليوم يراني ويفخر بي ويتمنّى عليّ ان أتخلّى عن طيبتي الزائدة…رغم انّه كان اطيب منّي.

-دور السيّدة صباح صعب جدا، وأنا قبل أن يتمّ العمل على المسلسل رفضت خوض التجربة لأنني شعرت بعجزي عن أداء دور هام كدور صباح، وهذه الأيّام ايّ انسانة تستطيع أن تقدّم الدور بفضل الماكياج المتخصّص الذي قد يجعلها قريبة جدا من صباح شكلا. وعندما حاول وسام ايقاع رولا في خلفيّات كلامها وكأنها لا تؤمن بموهبة كارول، انتفضت ضاحكة وأكّدت أنّ كارول سماحة “قدا وقدود” وفنانة من الطراز الرفيع.

-من حقّي أن استخدم المال الذي ساناله كتعويض عن التشهير بي بسبب اتهامي بتركيب فيلم اباحيّ، في بناء الميتم الخاصّ بي. والفيلم الذي تمّت تبرأتي منه، اتّضح انّه ليس مركّبا، بينما ادّعت صاحبته أنّ الممثلة في الفيلم شبيهة لها وتم تركيب صورتها عليه، بينما هذه التقنيات لم تصل بعد الى لبنان…ومش غلط!! (على حدّ قولها)

– لم أستطع معرفة من كان وراء أجهزة التنصّت المزروعة في منزلي، والملف تم اغلاقه.

– عندما سئلت عن خلافها مع فارس كرم وعن تصريحه بأنه يرفض الغناء الى جانبها ، أجابت رولا ضاحكة ” لكّنه سيغنّي ” مضيفة ان فارس نكر ما قيل على لسانه ولكن بعض الصحافيين نقلوا اليّ هذا الكلام وهو شخص طيّب واخلاقه عالية.

بدت رولا جميلة جدا شكلا ومضمونا، وأمتعت المشاهدين في تصريحاتها وتعليقاتها على كلّ المسائل التي تمّ طرحها. وأعلنت في نهاية الحلقة أنّها ستصدر قريبا البومين الأوّل يتضمّن 7 اغنيات مهداة للأطفال، والثاني 18 أغنية، وكلّها للسيدة صباح من انتاج “لايف ستايلز” و توزيع “روتانا” . كما أنّها صوّرت كليبا مع المخرج وليد ناصيف، وهي بانتظار أن تهدأ الأوضاع في العالم العربيّ حتى تصدر أعمالها التي باتت جاهزة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com