رعب وترهيب في حفل زفاف كيم كرداشيان وكاني وست وما هو العقد الذي سيوقّع عليه المدعوون؟

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان 33 عاماً وخطيبها مطرب الراب الشهير كاني ويست 36 عاماً عن لائحة اصدقائهم من  المشاهير الذين سيحضرون حفل زفافهما الذى سيقام شهر ايار المقبل، حيث كشفت صحيفة “The Sun ” عن حضور النجمين العالمين بيونسيه وزوجها  جاي زي الزفاف كون الاخير  أحد الأصدقاء المقربين لويست وعبّرت بيونسيه عن عدم رغبتها في الظهور في حلقة الزفاف الخاصة التي ستعرض ضمن برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians .

كما ضمت القائمة الإعلامية أوبرا وينفري والممثل ويل سميث وزوجته جادا سميث ولالا أنتوني وعارضة الأزياء العالمية نيكول ريتشي،وأكد كاني وكيم أن المذيع والمنتج ريان سيكريست سيحضر الزفاف كونه من أصدقاء عائلة كاردشيان بأكملها فهو منتج برنامجهما الشهير .

يذكر أن كيم كاردشيان وكاني ويست اتّفقا مع ضيوف حفل زفافهما على التكتّم على كل التفاصيل حيث سيضطر الضيوف إلى تسليم هواتفهم قبل بدء الحفل وتوقيع على عقد التزام السرية الكاملة قبل حفل الزفاف ومن يريد استعمال هاتفه الخلوي سيضطر الى التوجه الى مكان بعيد عن مكان الاحتفال . كما ذكرت بعض وسائل الاعلام أنه سيكون هناك أمن مكثف منذ اللحظة الأولى لبدء الحفل لتفادي أي تسريبات، خصوصاً وأن كيم وكاني يتفاوضان مع عدد من القنوات الفضائية لبيع فيديو الحفل حصرياً لها كذلك مع عدد من الجلات والمواقع الالكترونية لبيع الصور .

نذكر اخيراً انه الزواج الاول لكاني والثالث لكيم حيث ارتبطت بسنّ العشرين بالمنتج الفنّي دامون طوماس ولاحقاً بلاعب كرة السلة الشهير Kris Humphries عام 2011 حيث دام هذا الزواج ل 72 يوماً فقط ولها حالياً ابنة من كاني عمرها فقط تسعة اشهر.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com