متابعة- النجوم مستمرون بدعم شيرين في أزمتها الخطيرة

وجهت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، رسالة مفتوحة الى الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب لمساندتها ودعمها في أخطر أزمة تواجهها.

وجاء في الرسالة التي نشرتها الماجدة عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام: “مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً، من مِنّا لم يُدمِ قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات …. ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم تخيّله حلواً، الفراشة اللا تُحرق واللا تُغرق ومَن؟ مَن؟ أتقن مِنّا، على مدى سنين عمره، كيف يقف على حدّ السيف بين النار والنور؟!

أياً تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة؟

أما داويناها بصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الابيض؟

فاسمعيني إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني

إسمعي صوتي القادم اليكِ من بيروت التي نحارب على أبوابها كالابطال ولو بأَنصَاف أجنحتنا وإنِصاف عزمنا….

“قومي” أنت ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الأحزان ولا الغُربان،

“أنت مَن أنتِ” ….

“قومي”

فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ …

“قومي” ومصر الغالية مصرنا ومِصركِ، في حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك وعلينا…

” قومي” نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فانزعي عنك ثوب الاسى وافرحي واكتفي بِنعَم ربنا عليك.

وماذا بعد؟!!

.. لو حدث أن سمعت اليوم نعيق بومٍ يجدّف او يكفر أو يطالُك بكلمة …. فإرذليه إرذليه ، بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاق فنّك ودموع أولادك ….. وقولي لبوم الخرائب:

“انا إبنة النور سأقوم بقوة من دعاني الى الحياة ورفعني وعزّني ، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري

“كوني”

فكنتُ:

“شيرين عبد الوهاب”

ماجدة الرومي بيروت في ١٧/١٠/٢٠٢٢

وتستمر حملة التضامن مع شيرين في أزمتها الأخيرة، حيث وجّه لها عدد كبير من المشاهير كلمات الدعم والتشجيع منهم:

نجوى كرم: “انتِ شيرين عبد الوهاب…  هيك ببتدي رسالتي إلك وهيك بختما. ناطرينك”.

أحلام: “معك معك معك معك وللابد معك كلنا شيرين عبد الوهاب”.

نانسي عجرم:” شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر. وشيرين كمان ما رح تنكسر! ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم،  بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي.  شيرين منحبك وناطرينك”.

نادين نسيب نجيم: “شيرين عبد الوهاب لا تيأسي … انهضي واكملي طريقك ولا تتوقفي … جمهورك بحبك شيرين خللي ايمانك قوي والله رح يساعدك تقطعي هل محنة على خير وسلامة”.

صابر الرباعي: “الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين .. انتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها.. وادعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله”.

نوال الكويتية: “شيرين عبد الوهاب صوت سحر قلوبنا جميعًا وشخصيّة رقيقة مُحبة ربي يمد قلبك الطيب بالقوة وترجعي لبناتك ومحبّينك والفن، ربي يحفظك ويحميكِ”.

نادين الراسي: “شيرين يا ستّ الستّات يا “مسيطرة” بفنّك وروحِك وقلبِك وطيبتِك هيدي مِحنة وحتعدّيا بإذن ألله.. وشو رح تكون حلوة الرّجعة لمحبّبنِك وللفَنّ يا عَظَمَة شيرين عبد الوهاب صلواتي إلك بهالفترة الصعبة وما تزعلي يا غالية كلّنا مننجرّ ومنِغلَط بحق حالنا ومنرجَع منوأف.. ناطرينِك”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com