رزان مغربي “عالية أوي” مع لايف ستايلز ستوديوز

حمّست لايف ستايلز ستوديوز الجمهور حول أغنية الفنانة اللبنانية، رزان مغربي، “عالية أوي” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم والكليب تم تصويره في بيروت تحت ادارة المخرج زياد خوري.

ونشرت شركة الانتاج صورة لـ رزان المغربي من الكليب الجديد الذي سيصدر يوم الجمعة القادم، حيث ظهرت ذات ملامح قوية لافتة وقد ارتدت زيًا ذهبيًا.

وعلّقت على الصورة قائلة: “قريباً كليب وأغنية “عالية أوي” للفنانة رزان المغربي.. ترقبوها بعد غد الجمعة  والاغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم والكليب من اخراج زياد خوري”.

وفي أول تعليق منها، علّقت رزان على منشور لايف ستايلز ستوديوز قائلة: “شكرًا لكم على هذا المشروع المتميز شكرا لكل من عمل على تلك الأغنية والكليب وحظا سعيدا لنا جميعًا”.

كما توجهت رزان الى الشاعر والملحن عزيز الشافعي وقالت: “انا جدًا فخورة ان اسم فنان كامل ملحن متميز وشاعر حساس وجودك اضافة ممتازة للعمل وكلمات والحان “عالية اوي” تحية وهدية منك ومن شركة لايف ستايلز ستوديوز لكل امرأة سيدة صبية في العالم الف شكر صديقي”.

وكما سبق وكشفنا أن فكرة الكليب مختلفة جدًا وتتناسب مع شخصيّة رزان المعروفة بعفويتها ونشاطها وخفة ظلها وحركاتها أمام الكاميرا، العمل بكل تفاصيله إن لناحية الصوت أو الصورة سيكون جديدًا ومختلفًا جدًا وسيليق بشخصيّة رزان.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com