رحلة سعيدة لكارول سماحة تنافس بقوة على المركز الأول

استطاع فيديوكليب أغنية Bon Voyage أو “رحلة سعيدة” للفنانة كارول سماحة أن ينافس بقوة في استفتاء “وشوشة” على الرغم من المنافسة القوية بين باقة من أهم الأغنيات ليصل الى التوب 5 من مرحلة التصويت.

الأغنية هي باللغتين العربية والفرنسية كلمات كارول سماحة، كاملة خيربيك وليون، الحان يان بيري ودي جي يوسف الذي قام بالتوزيع أيضاً، ميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل، انتاج لايف ستايلز ستوديوز والكليب من توقيع المخرجة المتميزة بتول عرفة التي عبّرت عن فرحتها بما وصل إليه الكليب وكتبت: “وصلنا للتوب 5 في واحد من أهم الاستفتاءات “استفتاء وشوشة” أفضل فيديو كليب لسنة 2020 عن أغنيةBon Voyage  للفنانة كارول سماحة وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز شكراً لكل الذين صوتوا ومنتظرين دعمكم وتصويتكم للجائزة إنشاالله“.

سارعت شركة الإنتاج الرائدة في الاعمال المصورة لايف ستايلز ستوديوز لتبارك لصناع العمل وكتبت الصفحة الرسمية للشركة على موقع تويتر: “الف مبروك”.

لتعود وتردّ بتول عرفة: “يا رب دائماً في نجاح مستمر مع شركتنا الغالية ومبروك لكل الزملاء في الشركة على جوائزهم في استفتاءات أخرى ما شاء الله لايف ستايلز ستوديوز حصدت جوائز كل الاستفتاءات ماشاء الله دائماً في نجاح وإزدهار إنشاالله“.

وتنافس كارول سماحة في “رحلة سعيدة” كل من الفنانين حسين الجسمي في “سُنة الحياة”، تامر حسني ومحمود العسيلي في “اختراع”، حمادة هلال ومنة عرفة في “جمالها”، محمد رمضان وميتر جيمس في “يا حبيبي”.

نذكر أن النجمة اللبنانية تضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة بعنوان “شكرًا” تم تنفيذها في مدينة اسطنبول، تنتمي إلى الألحان التركية، كلمات الشاعر المصري أحمد المرزوق، ومن المقرر أن يتم تصوير الكليب مع المخرجة المصرية بتول عرفة ومن انتاج شركة لايف ستايلز ستويوز في تعاونٍ ثانٍ معهما بعد أغنية “رحلة سعيدة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com