رانيا يوسف تتلقى ردًا قويًا من حسين فهمي بعد انتقادها Dress Code

ردّ الفنان المصري، حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي بدورته القادمة، على تصريحات الفنانة رانيا يوسف التي انتقدت فيها فكرة أن يكون هناك نظام لارتداء الملابس وقال “على راحتها أنا مش همنع حد من الحضور، وكل واحد يلبس المهم يكون اللبس شيك وحلو”.

وتابع: “أنا مش فاهم الناس ليه عاملة أزمة على فكرة الدريس كود، هذه الفكرة مطبقة في كل مهرجانات العالم”.

ولفت “فهمي” في تصريحات لـ “انسايدر بالعربي” أنه من العيب استقبال الضيوف الأجانب، بمظهر دون المستوى، فيجب ارتداء بشكل جيد، للفنانين والفنانات، كي لا تركز اللقاءات الاعلامية على الملابس والفساتين والإكسسوارت، خاصة أن المهرجان سينمائي فقط ويجب التحدث عن الأعمال الفنيّة المشاركة في المهرجان.

وكانت رانيا يوسف قد علّقت على الشروط، التي وضعها الفنان حسين فهمي، بشأن أزياء الفنانات على السجادة الحمراء، حيث أعربت عن تعجبها من قراراته قائلة: “مستغربة بس هنعمل اللي يريحهم”. وأضافت: “ما دام اللبس هيكون فورمال، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت”.

نذكر أن الفنان حسين فهمي كان قد وضع شروطًا لحضور الفنانين والفنانات مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته المقبلة، حيث قال خلال بيان: “إحنا مهرجان دولي درجة أولى، ولما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد يلبس اللي هو عاوزه، عيب، أنا هلبس كويس والناس تلبس لطيف والفنانات تلبس كويس، المسألة تطورت أكثر مما أتخيل. مسألة اللبس تطورت فوق ما كنت أتخيل، وبقى وريني يا حبيبتي الفستان طب لفي كده، اسمه إيه الكوافير، مش ده المهرجان، كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود بتاع كل المهرجانات الدولية، الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدًا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com