رانيا فريد شوقي ومادلين طبر تحتفلان بعيد ميلاد د. هراتش

احتفل د. هراتش، خبير التجميل العالمي، بعيد ميلاده في أحد الفنادق الراقية المطلة على نيل القاهرة، وذلك ضمن أجواء من الود والمحبة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وحرص عدد كبير من أصدقاء د. هراتش على التواجد والاحتفال بعيد ميلاده، أبرزهم: الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف، رجل الأعمال والمنتج الفنان محمد مختار، الفنانة مادلين طبر، الإعلامية اللبنانية جومانة الحاج والكاتبة وفاء ماهر والفنان العراقي همام إبراهيم والمذيعة فاطمة الفايد. 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري لدولتي مصر ولبنان ثم عرض فيلمًا وثاقيًا عن إنجازات الدكتور هراتش في جراحة التجميل وشهادة كبار نجوم الفن في الوطن العربي، إضافة إلى فيلم وثائقي عن مهرجان الزمن الجميل، ثم قدّم الفنان هُمام مجموعة من الأغنيات الطربية الأصيلة التي أمتعت الحضور وتلتها فقرة استعراضية للراقصة اللبنانية جانين الخوري التى قدمت ثلاث وصلات رقص ألهبت بها حماس الحاضرين الذين أبدوا إعجابهم بالاستعراضات التي قدمتها طوال الحفل الذي امتد حتى الساعات الأخيرة من الليل.

في نهاية الحفل قطع  د. هراتش قالب الحلوى على أنغام الموسيقى، وسط أمنيات المدعويين الذين قدموا له الهدايا والتقطوا الصور التذكارية معه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com