رامي عياش وشركة الصباح… ثنائية الإبداع المرتقَب

رسميّا، وقّع البوب ستار رامي عياش عقدًا مع شركة صبّاح أخوان لتصوير عمل درامي جديد تحت إدارة المخرجة رندة العلم، إذ إكد المنتج صادق الصباح أن العد العكسي بدأ لعمل مختلف، متمنيًا التوفيق للجميع.

البوب ستار الذي لديه عدة تجارب درامية بدءًا من “امير الليل” (2015) حتى “عشرين عشرين” (2021)، حيث لفتنا تغيّر الأداء الدرامي التصاعدي فمثلا في مسلسل “أمير الليل” اكتسب وزنًا وصل الى حدود الـ 12 كيلوغرامًا من أجل الدور، أيضاً بدوره في فيلم  welcome to lebanon  غيّر شكله، وصولاً الى دور “جبران” في “عشرين عشرين” الذي ترك أثرًا كبيرًا عند المشاهدين.

كما سبق ووصف صادق الصباح في حديث لموقعنا بالعملاق الأصيل والأصلي ووطني بكل معنى الكلمة في حال اجتمعا في أعمال فنية أم لا، هذه هي الحقيقة.

رامي ليس لديه هذا الهوس في أن يظهر بشكل جميل في أدواره لأن حدوده السماء في هذا الموضوع بحسب ما سبق وصرّح لموقعنا، فكيف سيطل هذه المرة؟ وما هي الشخصيّة التي اختارها ليدخل بها الى كل منزل قريبًا؟

المسلسل الجديد يتألف من ١٥ حلقة كتابة سلام الكسّيري ومن المتوقع عرضه عبر شاهد بداية العام ٢٠٢٢. 

“العين بالعين” قصة تشويقية بوليسية ستجذب المشاهد منذ اللحظة الأولى إلى مجموعة أحداث غير متوقعة  يقدمها العمل في خطوط درامية متعددة ضمن حبكة ستحبس الأنفاس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com