راغب علامة يرحّب بالحفل المشترك مع عمرو دياب وهل عادت المياه الى مجاريها مع روتانا؟

تحدّث النجم اللبناني، راغب علامة، عن حضوره حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه “جوي أووردز”، معبرًا عن سعادته بالدعوة الكريمة لحضور هذا الحدث الكبير في السعودية.

وشدّد “علامة” في حديث مع “إي تي بالعربي” أن معالي المستشار تركي آل الشيخ حوّل حياة الشعب السعودي بمجال الترفيه ورفعها الى أعلى مستوى، معبرًا عن سعادته بهذه الدعوة الكريمة بالاضافة الى تقدّيمه جائزة خلال الحفل.

وردًا على سؤال بشأن تفاعل النجوم مع بعضهم خلال الحفل وتقديم الجوائز والتصفيق لبعضهم؟ أكد راغب أن الجو فرض نفسه لأن الأجواء تضمّنت الكثير من الألفة والمحبة بين الفنانين، ثم ان فكرة أما ان يكرَّم في الحفل أو لا يحضر “فكرة عبيطة”، مؤكدًا أنه تَعِبَ من كثرة الجوائز التي حصدها لكن الجائزة الحقيقية هي محبة الجمهور.

وعن المحبة الكبيرة بينه وبين النجوم الذين قابلهم في حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” ، أكد على محبته للجميع فسمّى يسرا، ليلى علوي، الهام شاعين وهند صبري وغيرهن.

لكن اللقاء “الأهضم” كان بينه وبين الفنان رامز جلال، فكشف راغب علامة انه يتمنى أن يُنفّذ مقلبًا به، طالبًا من معالي المستشار تركي آل الشيخ ان يخرج بفكرة ويقوم راغب بتنفيذها كمقلب ضد رامز جلال فقط لأن الأخير قام بتنفيذ المقالب بالجميع.

أيضًا حفل “جوي أووردز” جمع راغب علامة مع المنتج محسن جابر وذلك بعدما قدما سويًا اعمالاً فنية كبيرة، حيث كشف راغب ان محسن جابر منتج كبير وصاحب ذوق وذكاء والتعاون معه دائما يُسفر عن نتائج ايجابية واليوم ابنه محمد سيسبق والده “بالشطارة” وهو حيوي وديناميكي وفكره نظيف.

وكشف الزميل ربيع هنيدي، عبر “إي تي بالعربي”، انه عندما التقى بالمنتج محسن جابر قال الأخير انه من وحي موسم الرياض وهو “موسم فوق الخيال” أن يقدم راغب علامة وعمرو دياب أغنية أو حفلة ضمن موسم الرياض وسيقترح الفكرة على معالي المستشار تركي آل الشيخ.

أكد راغب أنه يرّحب دائمًا بالتعاون بين الفنانين خاصة الفنانين الناجحين كعمرو دياب، معبرًا عن حبّه له على المستويين الشخصي والفني. فبرأيه عمرو دياب شخص ناجح وذكي ويقدّم اغانيات ناجحة تعيش لفترة طويلة واذا تمّت الفكرة بمباركة معالي المستشار تركي آل الشيخ سيكون لها قيمة أكبر بكثير.

وعن لقاء راغب علامة بسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، أكد راغب انه يحب سالم الهندي على الرغم من التعاون القليل مع شركة روتانا لكنه رجل ناجح جدًا وقد يصبح هناك من تعاون بينهما خاصة انه خبير وله باع طويل بالنجاحات في شركة روتانا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com