رأي خاص – ميريام فارس في 40 تعبر بأمان الى قلوب المشاهدين

بعد غياب ست سنوات عن المقابلات التلفزيونية أطلت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضمن برنامج 40 مع الاعلامية جيسكا عازار، إذ حظيت المقابلة بنسبة مشاهدة عالية وهذا ما لفتنا من خلال التفاعل مع مجريات الحلقة عبر المنصات الاجتماعية أيضًا تصدرت الحلقة التراند عبر وسائل التواصل محققة المرتبة الاولى على تويتر.

يعود نجاح مقابلة ميريام فارس لعدة عوامل منها أن الجمهور اشتاق لها لأنها مُقلة بإطلالاتها خاصة بعد زواجها، أيضًا بعد ظهورها عبر المنصة العالميّة نتفليكس اذ شعر الجمهور بنضجها وعفويتها ما دفع بالمشاهدين الى متابعتها بشغق لمعرفة تفاصيل حياتها العائلية المثيرة للجدل منذ اللحظة الاولى لدخولها المجال الفني لأنها تحرص على إبعاد حياتها العائلية عن الأضواء ما سبب فضولاً عند الجمهور لمعرفة تفاصيل أكثر عن زوجها وولدَيها وتفاصيل مرضها وكيف تخطت هذه الازمة الصعبة وعادت الى محبيها أقوى.

لم تبخل ميريام، التي بدت فاتنة وتحبس الأنفاس بجمالها، في تقديم توضيحات على اسئلة شغلت الرأي العام في السابق بشكل كبير، إذ حرصت على أن تكشف معظم أوراقها بصراحة وشفافية وهذا ما جعلها قريبة من الجمهور أكثر وأكثر.

اتّسمت المقابلة بالحكمة والعمق والذكاء والحنكة واللياقة واللباقة والأهم بالعفوية المُحبّبة فكانت الحلقة بمثابة جواز عبور الى قلوب المشاهدين الذين إما تعرفوا على الوجه الآخر لميريام فارس الفنانة إما اعادوا النظر بحكمهم المسبق عليها كونها اكتفت في معظم الأحيان بتقديم ميريام الفنانة للناس وابقاء حياتها الخاصة في الظل بعيداً عن الإعلام.

فكان فكّ شيفرة ميريام فارس ضمن برنامج 40 والكشف عن بعض اسرارها بمثابة مقدّمة لفتح صفحة جديدة مع الجمهور اللبناني والعربي للتعرّف على ميريام الإنسانة، المراة، الزوجة والأم.

نُضج ميريام فارس كان حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تألقت هذه النجمة الجميلة بأربعين سؤال حيث شكّل كل سؤال محطّة استثنائية توّجت ميريام فنانة حقيقية ممتلئة شغفاً لفنها وعشقاً لعائلتها واحتراماً لجمهورها. فنانة ممتلئة عمقاً أظهر نفسه دون استئذان على امتداد الأربعين سؤال فنجحت ميريام في كسب جمهور جديد حسم أمره ايجاباً تجاه شخصيتها وفنّها وميريام مُطالبَة اليوم اكثر من أي وقت مضى بالظهور أكثر في الاعلام لإرساء العلاقة المميزة التي بنتها مع جمهورها خلال ساعة من الوقت على شاشة mtv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com