رأي خاص- (لحظة ضعف) قرار خطأ وخطوة غير محسوبة لـ ريهام عبد الغفور

بعد النجاح الكبير الذي حصدته ريهام عبد الغفور صاحبة تلك الموهبة المصقولة بقوة والتي ظهرت جلية في تجسيد (بدرية الريان) زوجة (فتحي الريان) في المسلسل الدرامي الرمضاني (الريان)، هاهو جمهور الفنانة الشابة التي أطلق عليها أكبر نقاد العالم العربي لقب أفضل ممثلة في رمضان ينتظر إطلالتها عليهم من خلال فيلمها المرتقب في عيد الأضحى (لحظة ضعف) أو (خط أحمر) كما تردد لاحقاً عبر عدد من المواقع التي أكدت أن عنوان الفيلم (خط أحمر) بينما (لحظة ضعف) هو عنوان إحدى أغنياته.

الفيلم الذي تتردد الآن شائعات قوية حول خروجه من سباق عيد الأضحى يجمع ريهام للمرة الثانية مع الفنان مصطفى قمر حيث يجسد كليهما أدوار البطولة، بمشاركة محمد لطفي، والوجه الجديد رشا نور الدين، والطفلة سلمى، بالإضافة إلى مدير التصوير د.رمسيس مرزوق والمخرج محمد حمدي.

بصراحة مشاركة ريهام مع مصطفى قمر والتي يجدها البعض خطوة ذكية خاصةً و أنه فنان محبوب يتمتع بجماهيرية عريضة أجدها شخصياً خطوة غير محسوبة .. والأسباب بسيطة، فعند مشاركة ريهام مع مصطفى قمر في (حريم كريم) لم تكن بينهما أي كيمياء تُذكر، بل على العكس فلقد كانت الكيمياء بين ريهام عبد الغفور ومصطفى قمر هي الأضعف مقارنة بالكيمياء والتوافق الذي كان بينه وبين باقي البطلات برغم ضعف الفيلم..

كما أن نجاح مصطفى قمر أحد أكثر فناني جيله وسامة كمطرب لا يعني أنه ممثل موهوب بل ربما هو ممثل جيد حالفه الحظ لأنه قريب كثيراً من قلوب الناس ولذلك فهذا لا يعني أن يقف رأساً برأس أمام نجوم عالم التمثيل وبالتحديد الأكثر موهبة بينهم.. فهو مطرب ناجح وموهوب ولكنه ليس ممثل بدرجة عالية، و إن كان الحظ و رضا شركات الإنتاج عليه قد اتحدا ليجعلا منه بطلاً على الشاشة فهذا لا يعني أن يخاطر نجوم عالم التمثيل بأسهمهم أمامه والسبب ببساطة أنه لا مقارنة بينهم وبينه، ولذلك فلقد كان الأفضل بريهام عبد الغفور أن تفكر ملياً في الظهور كبطلة و لأول مرة من بعد الريان مع من سيأخذ بموهبتها للأمام وليس مع من سيأخذ من تلك الموهبة ! ولكن غالباً يبقى الموهوب في الأداء قليل الموهبة في اتخاذ القرار ..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com