رأي خاص- كنا نتمنى من فنان العرب محمد عبده ان يكذّب ابنته نورا بدل ان يكذّب الصحافة العربية

غريب أمر فنان العرب محمد عبده الذي صام وصام عن الكلام ليخرج أخيراً ويصّرح لموقع الزميل طوني خليفة انه ينفي إشاعة زواجه للمرّة الرابعة من سيدة فرنسية من أصل جزائري.

وكنا نتمنى انه بدل ان يعتبر فنان العرب الخبر مجرّد إشاعة ويحمّل الاعلام العربي مسؤولية الترويج لها ، ان يعتذر عن البلبلة التي احدثها ابناؤه في الاعلام والذين كشفوا في أكثر من مقابلة عن زواج والدهم السرّي وخاصة ابنته نورا .
فليالج محمد عبده أموره مع ابنائه أولاً قبل ان يؤكد او ينفي خبراً لن يقدّم أو يؤخّر على الساحة الفنية وكنا نتمنى ان يصار الى توضيح الامور عبر مكتبه الاعلامي او عن طريق شركة روتانا بدل السماح بتداول الموضوع في الاعلام لأكثر من شهر وتحويله الى مزاد للافتراضات والتأويلات والتلميحات.

يهمنا أخيراً ان نذّكر القراء ان عبده نفى الخبر قائلاً ” انا ما زلت في مرحلة نقاهة بعد الوعكة الصحية الاخيرة التي المت بي!”. الا ان ابنته نورا أصرّت في الاعلام وفي أحاديث خاصة بها ان والدها تزوّج منذ فترة وكان بادياً على نورا انها منزعجة من هذا الامر ما دفعها الى كشفه للاعلام ، وان قال فنان العرب ان هذه مجرد اشاعات فهذا لا يعني انه يقول كل الحقيقة وما من مصلحة في العالم تقتضي بان تفضح ابنة والدها في الاعلام الا ان كانت غير راضية وان كانت تحاول احراجه لدفعه الى اتخاذ قرار حاسم ونهائي والايام ستكشف لنا دون أدنى شك كل الحقيقة…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com