رأي خاص-شهرة جاكي شان تداعت بسبب جاكي شمعون ومتابعة هستيرية على مواقع التواصل الاجتماعي

اكتسبت المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون شهرة واسعة خلال اليومين الماضيين لم تستطع حصدها طيلة مشوارها الرياضي خلال السنوات الماضية، وقد ظهر هذا الامر من خلال تخطي صفحتها على موقع فايسبوك من بضعة آلاف الى اكثر من ستين الف بعد انتشار صورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي واهتمام وسائل الاعلام المحلية والغربية بنشر هذا الخبر ومعرفة تفاصيله.

كما كان لافتاً الى ان حسابها على موفع فايسبوك اصبح موثقاً، كما اصبحت جاكي شمعون الاكثر تداولاً على موقع غوغل خلال اليومين الماضيين، وعندما تبحث عن اسم “Jackie” يظهر لك جاكي شمعون ومن ثم اسم النجم العالمي جاكي شاين على قائمة البحث، وان كان ذلك نتيجة للشهرة السيئة او الايجابية الا ان جاكي اصبحت اليوم دون ادنى من اشهر المتزلجات في الوطن العربي.

كما لم يقتصر الامر على موقعي فايسبوك وغوغل بل انسحب ايضاً على موقع تويتر حيث اصبح هاشتاغ #Jackiechamoun الاكثر تداولاً على الموقع بسبب آلاف التعليقات المرفقة بالهاشتاغ.

كما قام بعض الناشطون بانشاء صفحة تضامناً مع جاكي تحت عنوان StripForJackie ونشروا صورهم شبه عراة حيث تخطت هذه الصفحة خلال ساعات ثلاث آلاف المنتسبين مع اعتراض شديد من قبل معظم اللبنانيين الذين رأوا في هذه الخطوة تشويهاً لمسار الدفاع عن حرية جاكي الشخصية واعطاء صورة غير لائقة للشباب اللبناني سيما بعض هذه الصور مستفزّ جداً.

وكانت جاكي شمعون المتزلجة اللبنانية التي تشارك في البعثة اللبنانية الاولمبية ضمن العاب الاولمبية الشتوية 2014 التي تقام في سوتشي قد تعرضت لهجوم عنيف بعد انتشار صورها شبه عارية التقطت لها خلال جلسة تصوير لروزنامة نمساوية في منطقة “عيون السيمان”، لبنان.

للاطلاع اكثر على كافة التفاصيل :
رأي خاص- جاكي شمعون انت بطلة من لبنان لو كنتِ عارية ولا حاجة للاعتذار وليعالجوا هم عقدهم الجنسية

حصري – القانون الدولي ينصف جاكي شمعون رغم ادانة اللجنة الاولمبية

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com