رأي خاص بالفيديو – ان كان (تيزر) مسلسل لوْ بهذه الروعة فكيف سيكون المسلسل اذا؟‎

قام ابطال مسلسل “لو” يوسف الخال، عابد فهد ونادين نسيب نجيم بنشر اول اعلان للمسلسل الجديد المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقد نشر النجوم كل على حدى الـ Teaser الخاص به والذي جاء مشوقاً جداً ويثير الفضول لدى المشاهد ما يدفعه لانتظار عرض المسلسل بفارغ الصبر حيث سيعيش الجمهور العربي واحدة من اجمل التجارب الدرامية خلال الشهر الفضيل

وقد اظهر الاعلان صورة عالية الجودة تبشّر بمسلسل متكامل يتطلع اليه بشغف متابعو الدراما الرمضانية خاصة انه ضمّ ثلاثة من اروع ممثلي الشاشة الصغيرة وملكة جمال لبنان الموهوبة جداً ستتوسط ممثلين مبدعين من جيلين مختلفين تصدرا خلال العام الماضي عناوين المجلات وصفحاتها لذا نتوقع ان نشهد على عمل استثنائي سيستقطب ملايين المشاهدين سيما وانه سيعرض على اكثر من محطة محلية وعربية..

ويتناول مسلسل “لو” قصة الخيانة في اطار اجتماعي- رومنسي حيث تجسد “نادين نسيب نجيم” قصة امرأة تدعى”رولا” تعيش ضياعاُ بين المجتمع وواقع الحياة، وبين العشق والخيانة بين الثنائي عابد فهد ويوسف الخال.

يذكر أن مسلسل ” لَو ” مؤلف من 30 حلقة، هو من بطولة كل من النجوم عابد فهد ، نادين نسيب نجيم ، يوسف الخال ، عبد المنعم عمايري ، ديما بياعه، عصام بريدي، دارين حمزه، عبد الرحمن أبو زهره ، فريال يوسف ، حازم سمير ، لقاء سويدان وغيرهم. والمسلسل من كتابة، سيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، ومن إخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة صبّاح للإعلام “صبّاح أخوان ” وشركة ايجل فيلم.

شاهدوا البرومو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com