رأي خاص- احلام تأكل بعقل الفريق الجزائري حلاوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية وقبيل خوض المنتخب العربي الوحيد في كأس العالم 2014المنتخب الجزائري مباراته الاولى ضد منخب بلجيكا ،صورة للنجمة الاماراتية احلام مع كرة قدم مصنوعة من الماس، مشغولة على برنامج الفوتوشوب” وذلك بعدما غردت احلام على صفحتها الخاصة على موقع تويتر معلنة ان كل لاعب من فريق الجزائر يحرز هدفاً، له مكافأة منها وهي عبارة عن 10 آلاف دولار اميركي.

وقد تعرضت احلام لكثير من الانتقادات اثناء تناقل الصورة بين رواد مواقع التواصل مستهزئين باسلوبها المبالغ فيه كونها تعلم جيداً ان حظوظ الفريق العربي ضئيلة وبالتالي اي تشجيع مشترط وليس مسبق للفريق على هذا الشكل لا يتخطى كونه وعوداً في الهواء ومبادرة غير جدية وتبجحاً ومباهاة مبالغاً فيهما والاً فكان على احلام ان تبادر الى تكريم الفريق الجزائري قبل خوضه للمباراة.

ويبدو ان احلام قد وصل الى آذانها اصداء الانتقادات، فتداركت الموضوع وغردت قائلة: “الجزائر لسه في اول المشوار تستحق كل الدعم والأمور المادية ما هي الا تشجيع من محبة للاّعبين وهكذا انا تعلمت من شيوخنا الكبار الله يحفظهم”. كما اعلنت احلام عن الانتهاء من تصوير اغنيتها بتحداك في بودابيست تحت ادارة المخرجة اللبنانية انجي جمال. نذكر ان احلام تتواجد حالياً في فيينا حيث تحتفل مع زوجها مبارك الهاجري بعيد زواجهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com