دينا الشربيني تكشف لأول مرة تفاصيل صادمة حول علاقتها بعمرو دياب

بعد أكثر من عام على انفصالهما، خرجت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، عن صمتها لأول مرة، لتتحدث عن العلاقة التي جمعتها بالفنان عمرو دياب.

وأكدت دينا خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “أدينا بندردش”، أنها دائمًا ترفض التعليق عن كل ما يخص عمرو دياب لأنه لم يعد بحياتها.

وشددت دينا أنها كانت تتحدث عنه في وقت سابق عندما كانا سويًا، مضيفة “لكن دلوقتي ما ينفعش، أنا ماقدرش أطلع أتكلم عن حياة حد”.

وكشفت “الشربيني” لأول مرة أنها تعرضت لهجوم عنيف من نشطاء عبر مواقع التواصل ودخلت المستشفى بعد السخرية منها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي هذا بالاضافة الى الاستهزاء من شكلها بسبب نحافتها الشديدة وأوضحت قائلة: “بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة أثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى”.

وأكدت أنها في حال ارتبطت مجددًا لن تدع الناس يعلمون بالعلاقة وقالت: “الناس لما بتعرف حاجات كتير أوي بتبوظ .. وببقى شايلة هم كل حاجة .. أنا طلعوني حامل 4 مرات”.

وعن عمرو دياب، أشارت دينا الشربيني إنه إنسان محترم وجدع وناجح “وما شوفتش منه حاجة وحشة وكل إنسان يتذكر الأشياء الحلوة بالتأكيد”.

نشير أن بعض المصادر تحدثت عن وقوع خلاف كبير بين عمرو ودينا ادى الى الانفصال بينهما مطلع عام 2021 بعدما طلبت دينا منه أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجًا رسميًا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

الثنائي دائمًا ما كانا يتصدران مواقع التواصل بعد ظهورهما سويًا فعلى الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com