دريك يطيح بـ “50 سنت” ضمن قائمة فوربس لأغنى خمسة نجوم هيب هوب

مقالات مختارة:  دخل مغني الراب “دريك” ضمن قائمة اغنى خمسة نجوم هيب هوب ضمن مجلة فوربس التي اكدت ان النجم أصبح يوم الاثنين أحدث عضو في نادي فوربس لأغنى خمسة نجوم هيب هوب بثروة صافية قدرها 60 مليون دولار.

وتشمل القائمة السنوية بشكل منتظم كلا من فناني الراب بريان “بيردمان” وليامز وأندريه “دكتور دري” يانج وشون “جيه.زي” كارتر وكيرتس “50 سنت” جاكسون وشون “ديدي” كومز. لكن “50 سنت” خرج من القائمة بسبب سوء إدارة الأموال الذي دفعه لإشهار الإفلاس الصيف الماضي وحل دريك محله بعدما زاد ثروته الصافية بحفلات وإصدارات موسيقية وصفقات مع نايكي وسبرايت وأبل.

وبلغت مبيعات ألبوم “فيوز” وهو رابع إصدارات دريك (29 عاماً) نحو 630 ألف نسخة في يوم إصداره في 29 ابريل نيسان وفقا لبيانات مجلة “فايب”.

وحافظ قطب الأعمال ومغني الراب ديدي على صدارة الترتيب بثروة صافية قدرها 750 مليون دولار مستفيدا من اتفاقه مع “دياجيو” للمشروبات الكحولية وحصصه في شبكة ريفولت التلفزيونية الموسيقية وخط انتاج الملابس شون جون واستثمارات أخرى.

وحل دكتور دري في المركز الثاني بثروة قدرها 710 ملايين دولار وجاء جيه زي في الترتيب الثالث بثروة بلغت 610 ملايين ثم بيردمان في المركز الرابع بمئة وعشرة ملايين دولار.

ورغم صغر حجم ثروة دريك بالمقارنة بغيره في القائمة إلا أنها تشهد نموا سريعا إذ جمع حوالي 150 مليونا حتى اليوم قبل حساب الضرائب والنفقات وفقا لبيانات فوربس.

وتعتمد فوربس في بياناتها على تحليل أرقام إيرادات سابقة للفنانين وتقيم حيازاتهم الحالية وتتحدث إلى متخصصين في الصناعة. ويملك المغنون الخمسة معا 2.2 مليار دولار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com