دارين حمزة: أقدم الأدوار التي لا يجرؤ الآخرون على تقديمها… وأنا عروس الـ 2012

بثّت إذاعة (صوت المدى) اللبنانية أمس الثلاثاء صباحاً الحوار الذي أجرته الإذاعية رنا مسلّم مع الممثلة اللبنانية دارين حمزة ضمن البرنامج الصباحي. كان الحوار أكثر من صريح وجريء، أجابت فيه دارين على كافّة تساؤلات مسلّم والجمهور، وحسمت الكثير من القضايا التي كانت لا تزال عالقة أو غير واضحة لدى الرأي العام.

ففي إطار الأدوار التي تقدمها دارين وتنوّع هذه الأدوار، أجابت: أقدّم الأدوار التي لا يجرؤ أيّ كان على تقديمها، خصوصاً أنها تنتقي الدور الصعب ولو كان صغيراً، بينما غيرها يلحق بالدور الأكبر مساحة ولو كان أقل أهمية. وشدّدت دارين على أهمية التخصص والدراسة ودور هذا الأمر في صقل موهبتها ونجاحها.

وعن الجزء الثاني من (الغالبون)، تمنّت دارين كل التوفيق والنجاح لأسرة المسلسل، كما لمن ستلعب دور بتول مكانها. وأكدت أنّ جمهور الغالبون الذي أحبها كثيراً من خلال هذا الدرر مستاء جداً لغيابها. وقالت حول الموضوع: وصلتني رسائل كثيرة من المعجبين الذي يبدون حزنهم على عدم مشاركتي في العمل في جزئه الثاني، وبعضهم قال لي أنّه سيقاطعهم.

وفيما خصّ القلب، أكدت دارين أنّها بدأت تستمع لنصائح المقربين منها، وأنها بدأت تفكر في قلبها جدياً، وعندما سألتها رنا عن الإرتباط قالت بعفوية: نعم قد أرتبط هذا العام. وأكدت في نفس السياق أنّ عملها لا يزال أولوية لديها، لكن عليها أن لا تُهمل حياتها الخاصّة، مشيرة إلى إمكانية النجاح في المضمارين.

من ناحية أخرى تسافر دارين نهاية هذا الأسبوع مجدداً إلى مصر لتصوّر مشاهدها المتبقية في مسلسل (زي الورد)، ومن ثم إلى كرواتيا مع أحمد السقا لتصوير مشاهدها في مسلسل (الخطوط الحمراء)، والذان سيعرضان في شهر رمضان المبارك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com