خاص- يحيا سعادة يبحث عن حي شعبي لنيكول سابا ولا اسباب لعدم تجديد التعاون مع نجوى كرم

اجندة المخرج يحيا سعادة حافلة بالاعمال المصورة قبل نهاية العام، فعليها أعمالاً كثيرة لكل من الفنانات نانسي عجرم ونيكول سابا وميريام فارس ومايا دياب .

بداية مع نيكول سابا الذي يبدأ تصوير أغنيتها الجديدة “كنت بحالي” من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيا وتوزيع توما في الايام القليلة المقبلة وبحسب المخرج يحيا سعادة تحمل رسالة جريئة فنيّاً كالعادة والكليب سيشبه الى حدّ بعيد الاغنية “المهضومة” بحسب تعبير يحيا والكليب سيتضّمن قصة تدور في حي شعبي لم يقرّر يحيا بعد مكان هذا الحي الشعبي وهو محتار بين منطقتين هما الجميزة وجونيه ولن يخل العمل المصوّر من الـ Show ام الاستعراض.

اما عن كليب أغنية نانسي عجرم الجديدة ” ايه أخبار شخصيتو” فأخبرنا يحيا ان كل شيء جاهز للتصوير الا ان التصوير تأجل بعض الوقت بسبب عارض نانسي الصحي وهو ينتظر تعافيها التام لكي يباشر التصوير.

اما الفيديوكليب الثالث فهو خاص بأغنية الفنانة مايا دياب المصرية الجديدة وابدى يحيا حماساً كبيراً حيال التعاون الاول مع مايا التي اعتبر ان لديها مؤهلات كثيرة .

اما عن فيديوكليب الاغنية الخليجية التي صورها للفنانة ميريام فارس والتي لم تبصر النور بعد، فأكّد يحيا على وجوب اطلاقه قريباً سيما وان ميريام بصدد تصوير فيديوكليب جديد معه لاغنيتها العراقية ولكن قد يستحيل تصويرها قبل نهاية العام الحالي.

وعن عدم تجديد تعاونه مع شمس الغنية نجوى كرم التي تصورّ أغنيتها الجديدة ” لشحد حبك” مع المخرج فادي حداد، أكّد لنا جهله للاسباب التي حالت دون تجديد التعاون معه مؤكّداً في نفس الوقت على أفضل العلاقات مع نجوى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com