خاص – يارا على خطى مشاهير العالم

خاص – بصراحة: انضمت النجمة اللبنانية يارا الى مشاهير العالم وذلك بعدما وثقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فايسبوك وانستغرام، حيث باتت نجمة “عايش بعيوني” اكثر امناً وحماية على الشبكة العنكبوتية وباتت نسبة سرقة حساباتها، في حال تمت السرقة، ضئيلة جداً خاصة ان عملية استرجاع الحساب لن تستغرق وقتاً طويلاً.

ولا شك في ان يارا من اكثر الفنانات فاعلية على الشبكة العنكبوتية، حيث تقوم يومياً بالتواصل مع جمهورها من مختلف الدول وتشاركه اخبارها وصورها وجديدها، اضافة الى الهواية الاحب على قلبها وهي مشاهدة كرة القدم حيث لا تفوت يارا اي فرصة من اجل مشاهدة مباراة لكرة القدم وهذا ما يجعلها تتفاعل كثيراً مع محبي هذه الهواية.

وباتت مواقع التواصل الاجتماعي في ايامنا الحالية من الاشياء الضرورية والمهمة للفنان من اجل مواكبة كل جديده. كما انها اصبحت معياراً اساسياً لانتشاره والتواصل السهل مع الجمهور حتى لو كان في آخر اصقاع الارض.

وفي عملية حسابية سريعة على صفحات يارا استطاعت ان تحصد على فايسبوك اكثر من 7 مليون متابع وعلى انستغرام اكثر من 1.7 مليون متابع وعلى تويتر اكثر من 2 مليون متابع ليصل عدد المتابعين الى اكثر من 10.7 مليون متابع عبر مختلف صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة ثانية، إنتهت يارا من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الخليجي الجديد الذي سيبصر النور نهاية شهر نيسان/ابريل الحالي وذلك كما سبق واعلن مدير اعمالها الملحن طارق ابو جودة في مقابلة سابقة مع “بصراحة”.

نشير اخيراً ان يارا ستحيي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان موازين في المغرب يوم الثلاثاء الموافق في 24 ايار/مايو المقبل. كام انها ستختتم مهرجان جرش يوم السبت الموافق في 30 تموز المقبل.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com