خاص- وائل كفوري ونجاح مدوٍّ في قطر.. هذا ما حصل في الحفلة

لم تكن الليلة التي أحياها النجم اللبناني وائل كفوري ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوق، عادية لا بل استثنائية وأكثر، خاصة بعدما غصّ مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالآلاف من المحبين والعاشقين لحنجرة وائل الذهبية والذين أتوا من كل حدبٍ وصوب للاستمتاع بليلة أقل ما يقال عنها أنها من العمر.

اعتلى المسرح الاعلامي نيشان مقدمًا وائل كفوري الذي افتتح الحفل بأغنية “كلنا مننجر”، إذ دخل الى المسرح على وقع التصفيق وهتاف الجمهور الذي استقبله بتقديم الأغنية بدلاً عنه، ثم اكمل وائل مقدمًا باقة من أجمل وأروع أرشيفه الغنائي ثم قدّم “البنت القوية” الأغنية التي أشعلت المسرح ووقف الجمهور مصفقًا ومرددًا للعمل الذي حقق عشرات الملايين من المشاهدات بوقت قصير.

نجاح وائل كفوري في قطر بدأ مع اعلان موعد الحفل من خلال نفاد التذاكر بعد أقل من 24 ساعة على طرحها، ثم انسحب النجاح بعد الحفل على مواقع التواصل، حيث تداول جمهور وائل الفيديوهات الرائعة للتفاعل الكبير مع كل أغنياته في مشهد مميز ولافت جدًا.

هذا النجاح ليس بجديد على وائل كفوري خاصة بعدما قدّم خلال الصيف اغنيتين ناجحتين جدًا، إضافة الى الاقبال الكبير على حفلاته وملايين المشاهدات على يوتيوب.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com