خاص- وائل جسار ملكًا في الاحساس في “ولا في الاحلام”

“لوحة فنية من العيار الثقيل”، وصف يستحقه عن جدارة فيديوكليب النجم اللبناني وائل جسار “ولا في الاحلام” من انتاج لايف ستايلز ستوديوز ومن اخراج المبدع فادي حداد.

الأغنية مصرية كلمات احمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف منصور. وهي مزيج بين الموسيقى والغناء، طغى عليها الإحساس العاطفي للنجم وائل جسار الذي حمل بصوته مشاعر فائضة وأحاسيس متنوعة أداها بأسلوب متميز وصل الى الصميم.

الكليب عبارة عن فيلم سينمائي قصير نفذه المخرج فادي حداد بالكامل في لبنان وذلك بعدما لجأ الى الطبيعة في البقاع اللبناني لتصويره ضمن مشاهد جمالية خلابة، حيث اختار المخرج اللبناني منطقة كفريا وتحديداً فندق مسابكي الذي يعود بنائه الى عام 1926 لتصوير العمل، الذي أطل به “جسار” بصورة مختلفة.

وبأول تعليق على الكليب، أكد المخرج فادي حداد لموقعنا أنه يتوقع للعمل النجاح لأن الصورة تضاهي الاعمال العالمية حيث تم تصويره بأحدث التقنيات مع اجراءات صارمة للوقاية من كورونا، كما اختار مواقع مميزة، ناقلاً الصورة الرائعة لجمال لبنان. وعلى الرغم من المجهود والتعب خلال التصوير، إلا ان فادي عبّر عن رضاه عن العمل وقال “الكليب عمل عالمي”.

عن الأغنية كتبت صفحة لايف ستايلز ستوديوز عبر تويتر: “مطرب من الطراز الرفيع لُقب بملك الإحساس وائل جسار في أغنية وفيديوكليب “ولا في الاحلام” انتاج لايف ستايلز ستوديوز حصرياً على القناة الرسمية للشركة عبر موقع يوتيوب.”

ويعتبر هذا العمل هو الثاني لوائل جسار ولايف ستايلز ستوديوز بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في تعاونهما الاول في أغنية “ما تغيبش ثواني” كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد وتوزيع وليد شراقي والكليب من اخراج فادي حداد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com