خاص- هيثم سعيد، لايف ستايلز ستوديوز وفادي حداد الثلاثي المبدع

أطلقت شركة لايف ستايلز ستوديوز فيديوكليب “حلوة عينيه” للفنان المصري هيثم سعيد الذي زار لبنان في الأسابيع الماضية وصوّر عملين فنيين تحت إدارة المخرج فادي حداد.

أغنية “حلوة عينيه” رومانسية بإمتياز ايقاعية أداها هيثم بأسلوبه المختلف ضمن خلطة سحرية ما بين الإحساس في الأداء، والكلمة العاطفية واللحن المميز وهي من كلمات محمد الغنيمي، الحان احمد ابو زيد، توزيع كريم أسامة وميكس وماستر ماهر صالح، انتاج لايف ستايلز ستوديوز في أول تعاون مع هيثم سعيد الذي أطل في الكليب بجرعة زائدة من الرومانسية ضمن مشاهد عاطفية جمعته مع الموديل، بالإضافة الى المجازفة بالتحليق بسماء لبنان ضمن مغامرة شيقة مع حبيبته.

كالعادة المخرج فادي حداد نقل بالصورة وجه لبنان الجميل من مناظر طبيعية خلابة ومناطق بدت كلوحة فنية لونها رسام مشهور. وهذا التصرف ليس بجديد على حداد الذي يسعى في كل عمل فني الى إبراز جمال لبنان والى إظهار الفنان بصورة جديدة ورؤية مختلفة كما فعل مع هيثم سعيد الذي فاجأ الجمهور بهذا العمل.

هيثم سعيد كان قد أشاد بالتعاون مع فادي حداد وكتب حينها أن فادي من أكثر الناس مهنية عمل معهم في هذا المجال، حتى تحت الضغط والظروف السيئة لا يتراجع ولا يستسلم، وشكر لايف ستايلز ستوديوز لإعطائه الفرصة للعمل معه خاصة أن هيثم صور أغنية ثانية في لبنان بعنوان “احلى من السكر” انتاج لايف ستايلز ستوديوز ومن اخراج فادي حداد أيضًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com