خاص- هل ضحّى بيار رباط بريتا برصونا لأجل هادي شرارة؟

PR670

ردّت الممثلة ريتا برصونا على الاعلامي بيار رباط بعد ان تناولها في الحلقة 100 من برنامج “منّا وجر” عبر شاشة MTV، حيث اعتذرت منه ومن الزملاء الذين كانوا يشاركون في الحلقة التي سبق وحلّت ضيفة عليها ضمن البرنامج خلال الصيف الفائت.

وقالت “برصونا” عبر حسابها على انستغرام: “ما تزعل بيار، الحياة اقصر من ان نحملها الأشياء اللي بتزعل. أنا بعتذر منك اذا زعلتك أو زعلت زملاءك بالحلقة بوقتها“.

واتى اعتذار ريتا برصونا بعد ان ردّ بيار رباط على سؤال حول “هل يندم على استضافة احد الفنانين في البرنامج؟”حيث أكد “رباط” انه لا يندم على استضافة اي فنان لأنه يختار ضيوفه ولكن يحزن من ضيوف استقبلهم وكان ينتظر منهم ردة فعل آخرى، حينها قاطعه الفنان كميل سلامة وسأله “مثل من؟”

بعد تفكير عميق ولعدة لحظات وبعد تردد، ردّ “رباط” قائلاً “زعلت من الممثلة ريتا برصونا”. واضاف ان ريتا كانت مرتاحة جداً خلال عرض الحلقة حيث اكدت له عدة مرات خلال اللقاء أنها من اهم المقابلات التي اجرتها في حياتها. ليكتشف بعد اسبوعين انها اطلت عبر عدة وسائل اعلامية لتتحدث عن ان مقابلتها في “منّا وجر” حيث اعتبرتها من افشل المقابلات التي اجرتها. وختم قائلاً ان من محبته لها انزعج من تصريحاتها.

ولكن موقع “بصراحة” أحب ان يغوص اكثر بتفاصيل الموضوع واتصل بالزميل بيار رباط ليقول له ان المشاهد كان يتوقع ان يسمّي الفنان هادي شرارة الذي شنّ هجوماً كبيراً عليه وعلى البرنامج بعد عرض حلقته. وهل سبب تأخره في الرّد على سؤال كميل سلامة هل لأنه كان يفكر ان يختار بين هادي شرارة وريتا برصونا التي استعملها كـ “كبش محرقة” في النهاية حين اجبر على الاجابة؟ ولماذا حتى كتابة هذه السطور لم يتجرأ على الرد على هادي شرارة كما اعلن على حسابه على تويتر مباشرة بعد استضافته له؟ هل لأن ادارة MTV اجبرته ان يلتزم الصمت حتى لو على حساب اعتباره وكرامته وكرامة البرنامج لمصالح واعتبارات بين المؤسسة وهادي شرارة؟

حيث أكد بيار رباط لنا انه لم يكن ينوي ان يسمي اي اسم وكان يفكر الا يجيب على سؤال كميل سلامة لذا تردد في الاجابة،  واعتبر ان “شرارة” اخطأ بحق نفسه اولاً والناس ردوا عليه وهاجموه على جوابه خلال الحلقة بعدما صرّح ان مايا دياب تسير على خطى رياض شرارة في تقديمها للبرامج كـ “هيك منغني” حيث لفت الى أنها تتمتع بسرعة البديهة والذكاء على الهواء.

واضاف “رباط” مشيراً انه حزن من ريتا برصونا لانها شكرته بعد الحلقة وكانت راضية ولكنه استغرب بعد اسبوعين هجومها على الاطلالة. واكد بيار انه سعيد برد ريتا عليه عبر انستغرام اليوم وهذا يدل على انها كبيرة وواثقة من نفسها وقدراتها وربما اعترافاً منها ان بلحظة معينة احزنته.

وكانت ريتا برصونا قد حلّت ضيفة  ضمن برنامج “بصراحة” مع الإعلامية باتريسيا هاشم واوضحت حينها الى أنها تحترم كثيرا محطة الـ mtv وعلى رأسهم رئيس مجلس ادارتها السيد ميشال المرّ، اضافة الى القيمين على برنامج “منا وجر”، وأعربت عن حبها واحترامها لمقدم “منا وجر” بيار رباط، والمعدة ديانا وهبة ولكن سجلت عتبها على ما طرح عليها من أسئلة في الحلقة، حيث جرى سوء تفاهم مع المعدة، واشارت ريتا الى انها سمحت بأسئلة قليلة حول حياتها الشخصية، ولكن الحلقة انجرفت كثيرًا وراء الأسئلة الخاصة ان كانت عائلية او سياسية وكانت الاسئلة محرجة كون زوجها دبلوماسياً أميركياُ.

ولفتت أنها متواجدة في لبنان كونها ممثلة ومواطنة لبنانية وليست بصفة زوجة سياسي اميركي. وأشارت الى أن حين تُسأل عن أمور سياسية فيحسب عليها كلبنانية وكزوجة رجل سياسي اميركي.

واستغربت ريتا التركيز الشديد على حياتها والإحراج الذي تعرضت له خلال الحلقة، بينما الجمهور يهمه اعمالها الجديدة في التمثيل خصوصًا بأنها كانت أول مقابلة لها بعد عودتها الى لبنان واعترفت بأنها لم تكن مرتاحة خلال اللقاء.

ورداً على سؤال هل انزعجت مما قاله الزميل جوزيف طوق خلال الحلقة حول انه لا يستطيع ان يطرح عليها سؤالا جدياً بسبب “غنجها”، لفتت ريتا الى أنه وبغض النظر عما قاله لم ترد عليه مباشرة، التوتر الذي عاشته خلال المقابلة لم يجعلها مرتاحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com