خاص- هكذا قدّمت لايف ستايلز ستوديوز فراس عنتر لجمهورها

أطلقت شركة لايف ستايلز ستوديوز أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان الشاب فراس عنتر بعنوان “جرح جديد” وهي من كلمات وألحان فراس عنتر، توزيع واستديو Koko B Studio.

الأغنية باللهجة اللبنانية حملت توقيع المخرج فادي حداد الذي وضع “ستوري بورد” لافت حيث عَمِلَ على إظهار فراس بصورة شبابية جديدة ضمن قصة درامية تعكس كلمات الأغنية الرومانسية.

استطاع المخرج فادي حداد أن يقدّم فراس عنتر بصورة جميلة حيث قدّم الفنان اللبناني بإطلالة جذابة، إضافة الى الصورة المبهرة في الكليب، فأبصر العمل النور على قناة لايف ستايلز ستوديوز التي تدعم وتمنح المواهب المستحقة فرصة للظهور وابراز موهبتها.

أما مطلع كلمات الأغنية: “تعرف يا قلبي قديشَ صعبي/تعشق حدا وبالأخر تخلص اللعبي/قلبي لكان مفكر حالو/مأكد انو يللي قبالو/جايِّ يكمِّل نصُه التاني/يطلع جايب جرح جديد”.

فراس يتمتع بصوت مميز وهو من مدينة صيدا في جنوب لبنان، يحاول أن يشق طريقه في مجال الفن وسط آلاف الأصوات الفنية المميزة في العالم العربي، وهو أحد مدراء مجموعة شركات الزاهد لأحد شركائها رجل الأعمال فهد الزاهد صاحب شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الذي يشجع المواهب الواعدة ويأخذ بيدها ويساهم في تحقيق احلامها بالنجومية والشهرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com